صور - يورا محمد تتألق بأنوثة ساحرة فى أحدث جلسة تصوير لها

مجلة إنتي حلوة
قد تتشابه الأمنيات والاحلام ولكن هيهات أن تتشابه الطرق أو الغايات أو السبل فى تحقيق تلك الأحلام والأمانى , وكل من يسلك درب الاحلام فقد سجل بصمته الخاصه ,وعلى السائرين بعده أن يلموا بما أقترف . تأتينا الاحلام أفكار مجرده لا سبل إليها بعضها يقود بعضه وبعض الأحلام لا تأتى كما نريد بل تأتى وفق تدابير الله فعثرت بحلمها فشقت الطريق لعلها تجده فى ثناياه وحدث ما تمنت وكثير من التفاصيل مع  الفنانة الجميلة ”يورا محمد“.
تألقت   الفنانة الجميلة ”يورا محمد“ بسحرها الجذاب فى أحدث جلسة تصوير لها و  التي طرحتها المصممة   ايمان رشاد  والتي خصصت لها إطلالة راقية  يخطف بها الأنظار.
فبشكل  أنثوي جميل ورقيق ،أشعلت ”يورا“ بروحها المستقلّة وإطلالتها الأنيقة بنظرتها الساحرة وروحها المستقلة وحسيتها المشتعلة, فى أحدث جلسة تصوير لها تألقت بتصميم من تصاميم المبدعة إيمان رشاد لــ 2017 فالمكياج يضف لملامح الوجه إطلالة مميزة إضافةً إلى أنّه يزيد من سحرها وأنوثتها بتوقيع خبيرة التجميل المتألقة إيمان الرشيدى ، فالتصوير لغة خاصة بها، فكل عدسة تساهم في إيصال “إحساس” معين للمشاهد، كما أنها تلعب دوراً أساسياً في إحساس المشاهد بالعمق فتألقت “يورا” بعدسات العزبي جروب للمصور الصحفى المبدع ” أحمد العزبي” والمصور محمد بلو.

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)