EntyHelwa EntyHelwa
recent

آخر الأخبار

recent
ملفات النجوم وسيرة حياة الفنانين
جاري التحميل ...

القبض على هذا المغني بسبب خطوته غير القانونية!

مجلة إنتي حلوة
ألقت الشرطة القبض على المغني العالمي الشهير "سافاج 21" بتهمة الإقامة بشكل غير قانوني في الولايات المتحدة الأميركية بسبب انتهاء الفيزا الخاصة به، ومن المتوقع أن يتم ترحيله خارج الولايات المتحدة الأمريكية قريبًا.
ويذكر أن المغني الشهير الذي يبلغ من العمر 26 عامًا يحمل الجنسية البريطانية، وهو الأمر الذي كان لا يعلمه الناس، فقد كان يدعي أنه أميركي الأصل وولد في مدينة أتلانتا، وفقًا لما نشره تقرير جديد على وكالة "TMZ" الإخبارية.
وأكد التقرير أن النجم دخل الولايات المتحدة الأميركية بشكل قانوني في عام 2005 عن طريق تأشيرة مؤقتة، وكان عليه أن يغادر البلاد في عام 2006، لكنه بقي فيها حتى اليوم.
ومن المعروف أن "سافاج 21" هو مغني راب شهير وكاتب أغاني ومنتج، وقد اكتسب اهتماما كبيرًا من خلال غناءه في مترو الأنفاق في ولاية أتلانتا عام 2015، إلى أن أصدر ألبومه الأول في عام 2016 الذي يحمل اسم "Savage Mode، Issa Album" وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاهير الفن

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

EntyHelwa