صور - داليا مبارك تستعرض حملها في الشهور الأخيرة بجلسة تصوير مع زوجها

مجلة إنتي حلوة
خضعت الفنانة السعودية داليا مبارك لجلسة تصوير مع زوجها رجل الأعمال الأمريكي “الهيم”، استعرضت خلالها حملها في الشهور الأخيرة.
الفنانة السعودية ظهرت في الجلسة بإطلالة شتوية كاجوال، عبارة عن بنطلون جينز وبلوفر روز فوق جاكت طويل، ووضعت قبعة من الصوف على رأسها، والتقطت الكثير من الصور مع زوجها التي غلب عليها طابع الرومانسية.
وكانت داليا مبارك قد كشفت أنها تنتظر مولودة أنثى، ولفتت إلى إنها ستطلق عليها اسم “لي لي سمر” بما يعني “زنبق الصيف” أو “زهرة الصيف”.
وداليا قالت إنها اختارت الجزء الأول من الاسم وهو “لي لي” فيما اختار زوجها الجزء الثاني “سمر”، ولفتت إلى أن هذا الإسم يرتبط بجمال فصل الصيف.
يذكر أن داليا مبارك كانت قد احتفلت بزفافها إلى عريسها رجل الأعمال الأمريكي “الهيم”، في نهاية شهر فبراير الماضي، وقد أقيم الحفل على ظهر يخت في تركيا، ولم يحضر الحفل من الوسط الفني سوى الفنانة أحلام وزوجها مبارك الهاجري.
وفي شهر إبريل الماضي أعلنت داليا حملها في طفلها الأول من زوجها بطريقة مبتكرة، حيث نشرت مقطع فيديو ظهر فيه 3 أكواب من القهوة، كُتب على الأول اسمها وعلى الثاني اسم زوجها، وتوسط الكوبان الكبيران كوب صغير كُتب عليه كلمة baby، ثم كشفت فيما بعد عن جنس مولودها، حيث أكدت أنها أنثى.

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)