EntyHelwa EntyHelwa
recent

آخر الأخبار

recent
ملفات النجوم وسيرة حياة الفنانين
جاري التحميل ...

صورة - توم دايلي يفوز بالميدالية الذّهبية.. وزوجه وابنه من أم بديلة على مقاعد المُشجّعين!

مجلة إنتي حلوة
شارك السّباح الأولمبي المثلي "توم دايلي" البالغ من العُمر 24 عامًا في بطولة كأس الغوص البريطاني التي أقيمت يوم الأحد الماضي، وتُعد مُشاركة توم هذه الأولى من نوعها بعد ابتعاده عن الرّياضة مُدّة 12 شهر، كان ذلك من أجل الرّاحة والاستعداد لاستقبال طفله الأول من أم بديلة "روبي".
وبينما كان البطل الأولمبي يستعد للغوص في البركة التي يصل عمقها إلى 12 شهر، التقط أحد المُعجبين صورةً له وهو في الأفق، بينما غطّى مُعظم الصّورة خلفية رأس زوجه، الكاتب السينمائي "داستن بلاك لانس" البالغ من العُمر 44 عامًا، بينما كان يحمل ابنه روبي.
ومن شدّة سعادة توم، نشر هذه الصّورة عبر حسابه في إنستغرام، حيث علّق عليها قائلًا: "جاء روبي من أجل مُشاهدة والده وهو يغطس.. وقد ربحنا". وبالفعل، ربح توم ميداليتين ذهبيتين في البطولة.
يُذكر أنّ توم دايلي وداستن بلاك لانس قد استقبلا ابنهما الأول عن طريق أم بديلة في شهر يونيو من العام الماضي، وأشار توم في إحدى لقائاته الصّحفية بأنّ الأبوة غيّرت نظرته للحياة، وأنّه سعيد بأنّه لم تعد رياضة الغوص هي أهم شيء في حياته.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاهير الفن

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

EntyHelwa