صور وتفاصيل ياسمين نيار : عصام كاريكا تحرش بي جنسياً

مجلة إنتي حلوة : 
الصور والتفاصيل ياسمين نيار المغنية الجزائرية اتهمت الملحن المصري عصام كاريكا انه تحرش بها جنسياً.
قالت الجزائرية ياسمين نيار ان الملحن عصام كاريكا "لمس منطقة حساسة بجسدي".. اتهام واضح وجهته الفنانة ياسمين نيار ضد الفنان عصام كاريكا، في شكواها المقدمة إلى نقابة الموسيقيين المصرية، مؤكدة أنها تعرضت لابتزاز جنسي، في أول زيارة لمصر أكتوبر سنة 2018، خلال تسجيلها أغنية معه باللهجة المصرية.
أنكر "الملحن المصري عصام كاريكا" تلك التهمة الموجهة له، مؤكدًا أن تلك الفنانة "نصبت عليه"، ولم تعطه بقية مستحقاته، مؤكدًا أنه تقدم ضدها بشكوى قبل 3 أيام.
"لمس منطقة حساسة بجسدي".. اتهام واضح وجهته الفنانة ياسمين نيار ضد الفنان عصام كاريكا، في شكواها المقدمة إلى نقابة الموسيقيين المصرية، مؤكدة أنها تعرضت لابتزاز جنسي، في أول زيارة لمصر أكتوبر سنة 2018، خلال تسجيلها أغنية معه باللهجة المصرية.
أنكر "الملحن المصري عصام كاريكا" تلك التهمة الموجهة له، مؤكدًا أن تلك الفنانة "نصبت عليه"، ولم تعطه بقية مستحقاته، مؤكدًا أنه تقدم ضدها بشكوى قبل 3 أيام.
أبرز معلومات عن "ياسمين نيار المغنية الجزائرية"، نعرضها خلال الفقرات التالية:-
ياسمين نيار
فنانة جزائرية شابة تلقت علومها الاولى في الجزائر ثم انتقلت الي اوروبا حيث واصلت دراستها احبت الفن منذ نعومة اظافرها ولم تكن تنام سوى على انغام الموسيقى كانت شقيقتها تشجعها على الغناء وتستمتع بصوتها العذب كانت نجمة الحفلات المدرسية وهي في الثامنة من عمرها لم تكتفي ياسمين فقط بامتلاك حلاوة الصوت وانما عززته بدراسة الموسيقى حيث تعلمت العزف على الة البيانو وتملك ياسمين ايضا موهبتي الكتابة والتمثيل ومثلها الاعلى في الفن المطربة الكبيرة وردة الجزائرية والسندريلا سعاد حسني.
1- مغنية جزائرية شابة، من مواليد ولاية تيبازة.
2- أطلقت أول أغنية لها في عام 2016، بعنوان "بشويش".
3- قدمت 9 أغانٍ مدعمة بـ"فيديو كليب" لها، أبرزها: "لا ويلاه"، و"أيش أيش"، و"أونشونتيه"، و"شكون قال".
4- تعلمت العزف على آلة البيانو.
5- مثلها الأعلى في المجال الفني هما النجمتان وردة الجزائرية وسعاد حسني.
6- تفضل "ياسمين" ارتداء الأزياء "الجريئة"، وتشارك جمهورها بإطلالتها "المثيرة للجدل" باستمرار .

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)