EntyHelwa EntyHelwa
recent

آخر الأخبار

recent
ملفات النجوم وسيرة حياة الفنانين
جاري التحميل ...

هل حاولت مادونا إهانة المسلمين بارتدائها البرقع؟ بيرس مورغن يجيب

مجلة إنتي حلوة : 
أثارت نجمة البوب الأمريكية "مادونا" غضب مقدم البرامج البريطاني "بيرس مورغن" عقب ظهورها مُتخفية في مطار "جون إف كيندي".
رصدت عدسات الباباراتزي "مادونا"، البالغة من العمر 60 عامًا، مُتخفيةً أثناء تجولها في المطار، فاختارت ارتداء غطاء للرأس أسود أشبه ما يكون بالبرقع وفوقه ارتدت نظارات شمسية بُنية، وأكملت إطلالتها بسترة ضخمة سوداء زُيِّنَت أكمامها بالدانتيل الأبيض وبدلة رياضية سوداء، في حين انتعلت شبشب أسود من العلامة التجارية "لويس فيتون" وجوارب سوداء.
ولم يتمكن "بيرس مورغن" النظر إلى المشهد والسكوت عنه، فقد وصف "مادونا" بالعار ومهووسة شهرة، كما اعتبر أنها بهذه الحركة الغريبة تُهين المسلمين.
عبَّر "مورغن" عن غضبه إزاء النجمة عبر عموده الصحفي في موقع Mail Online، مُشيرًا إلى أن حركتها بعيدة كل البعد عن البراءة، فمحاولتها لتبدو وكأنها تُحاول التخفي وإبعاد الأنظار إليها، ما هي إلى حركة لبيع تذاكر جولتها الغنائية، وكتب "أعرف بالضبط ما كانت تفعله، لأنه نفس الشيء الذي كانت تفعله منذ 40 عامًا: البحث عن الاهتمام الوقح".
والجدير بالذكر أن "بيرس" على خلاف مع "مادونا" لسنوات، فقد انتقدها لإجرائها عمليات جراحية تجميلية كثير لوجهها وجسدها، كما شكك بمهارتها كأم.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاهير الفن

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

EntyHelwa