EntyHelwa EntyHelwa
recent

آخر الأخبار

recent
ملفات النجوم وسيرة حياة الفنانين
جاري التحميل ...

"أسود".. مشاهد "تستخفُّ" بالعقول.. وداليدا خليل تُحوّل الانتقاد لنظرية مؤامرة!

مجلة إنتي حلوة : 
يتعرّض المسلسل اللبناني "أسود" إلى موجة انتقادات عارمة، وهو من بطولة ورد الخال، وباسم مغنية، وداليدا خليل.
في أحداث مسلسل "أسود" تتعرّض "كارن" الممثلة داليدا خليل، للخطف من قبل "أسود" الممثل باسم مغنية، ويطلب من عائلتها فدية مقابل إطلاق سراحها.
ولعلّ أبرز الانتقادات الموجهة للمسلسل، هو الوضع الذي كانت به "كارن" أثناء خطفها، لدى رجل لا تعرف خلفيات قيامه بهذه العملية. هذا ما اعتبره البعض انتقاصًا من ذكاء المشاهد.
ومن ضمن التعليقات أيضًا، الثياب التي اختارتها "مارغو" (ورد الخال) عند اللقاء بالخاطف، إذ ارتدت فستانًا ضيقًا وانتعلت حذاءً بكعب عالٍ، لتقوم بعدها مجبرةً بالركوع كما أمرها "أسود" في أول لقاء بينهما.
اعتبرت داليدا خليل أنها ترتدي ثيابًا أنيقة وتظهر بمظهر لائق "احترامًا لعين المشاهد"، هكذا ردّت على الانتقادات التي وُجهت لها عبر "تويتر"، ونوّهت بأن الخاطف "عزّزها" في عملية الخطف، ولم يقم بتعذيبها.
لكن ربما غاب عن ذهن الممثلة اللبنانية أن الدراما تُحاكي الواقع ولا تندرج معاييرها بما يليق بعين المشاهد. واعتبر البعض أن ردّها لم يكن مدروسًا بشكل كافٍ، حيث حوّلت الانتقادات الموجّهة لها إلى نظرية "المؤامرة"، وذكرت عبارة في إحدى تغريداتها: "أي نجاح يجب أن يكون حوله أعداء".

أمّا بطل العمل باسم مغنيّة تعلّم أنّ الممثل ليس وسامة فحسب. ما يتطلّب الانتقال إلى ما هو أعمق من أضواء الشهرة.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاهير الفن

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

EntyHelwa