EntyHelwa EntyHelwa
recent

آخر الأخبار

recent
ملفات النجوم وسيرة حياة الفنانين
جاري التحميل ...

نجاح كبير لمسلسل "خمسة ونص" في مصر

مجلة إنتي حلوة : 
يحظى مسلسل “خمسة ونص” اللبناني بمشاهدة عالية من الجمهور المصري رغم أن الساحة الدرامية المصرية تشهد عرض عشرات المسلسلات في شهر رمضان لهذا العام.
وقد حصدت الحلقات الأولى من مسلسل “خمسة ونص” على إشادة كبيرة من الجمهور المصري، وذلك يظهر بوضوح من خلال مواقع التواصل الإجتماعي التي تملؤها تعليقات إيجابية جدًا حول العمل من ناشطين مصريين.
ولا يعتبر جذب المشاهد المصري إلى مسلسل لبناني في رمضان أمرًا سهلًا، إلّا أن الإيقاع الدرامي وأداء الأبطال نادين نجيم، قصي حولي ومعتصم النهار بالإضافة إلى القصّة المميّزة كلها كانت عوامل أدّت إلى تحقيق العمل نسب مشاهدة عالية.
يشارك في بطولة “خمسة ونص” إلى جانب نادين ومعتصم وقصي نخبة من النجوم من لبنان وسوريا، والعمل من تأليف إيمان السعيد، إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة “صبّاح أخوان”.
تجدر الإشارة إلى أن شارة “خمسة ونص” والتي تحمل اسم “يا بتفكر يا بتحس”، قدّمتها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بصوتها وحققت رواجًا واسعًا ضمن الحملة الترويجية الخاصة بالمسلسل.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاهير الفن

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

EntyHelwa