EntyHelwa EntyHelwa
recent

آخر الأخبار

recent
ملفات النجوم وسيرة حياة الفنانين
جاري التحميل ...

هذه هي أغرب الشروط للعمل كأميرة في "ديزني لاند"!

مجلة إنتي حلوة : 
عند سؤال الفتيات عن حلمهن يتخيل كثر بأن يصبحن أميرات وملكات، وفي الواقع فإن هذا الحلم يكبر مع الفتيات منذ صغرهن بعد مشاهدة أفلام ومسلسلات ديزني، فمن لا تحب أن ترتدي الفساتين وتعيش كالأميرات وتقابل فارس الأحلام على الحصان الأبيض؟ هذه الشخصيات الخيالية هي في الواقع وظيفة حقيقية تمارسها العديد من الفتيات اللواتي يعملن في ديزني لاند، لكن لهذه الوظيفة بعض الشروط الغريبة التي وضعتها الشركة لكي تكون الفتاة أميرة ديزني بكل معنى الكلمة، وذلك وفقاً لموقع thetalko. فبداية يجب أن يكون شكلك يشبه الأميرات، من حيث ملامح الوجه والطول والشعر الطويل. وتجرى اختبارات لكي تصبح الفتاة عضواً في فريق ديزني، حيث يجمعون الفتيات في غرفة واحدة ويتم الحكم على أجسامهن وطولهن وبشرتهن. وتشمل هذه الاختبارات الغناء والرقص وإذا استطعن تخيل أنفسهن كأميرات أم لا.
وبحسب الموقع، فإنه بعد الاختبارات تقضي الفتيات خمسة أيام في مشاهدة الأفلام مع الشخصيات التي سيقمن بتصويرها ودراستها، فيتعلمن التحدث مثلهن، والغناء مثلهن، والمشي مثلهن وأن تكون أصواتهن مطابقة للصوت الناطق في الأفلام، كما يتم التعرف إلى جميع الشخصيات الأخرى في عالم ديزني الخيالي. وبعد أن تتعلم الفتاة كل شيء عن أميرة ديزني الخاصة بها، ولا يزال عليها ارتداء الأزياء والشعر والمكياج ثم هناك شعر مستعار يجب وضعه كل يوم، وجميع هذه الباروكات الخاصة بالأميرة في ديزني، تغسل ويتم الاهتمام بها كل يوم حتى يبدو شعر أميرة ديزني منعشاً وحقيقياً قدر الإمكان، كما في الأفلام. كما يجب على الفتيات أن يصدقن بأنهن أميرات ويقمن بالتصرف مثلهن طوال دوام العمل الذي يمتد في الإجمال الى 8 ساعات.
ديزني لاند هى أسعد مكان على وجه الأرض، وهذا يعني أن جميع سكانها يجب أن يكونوا سعداء ويبتسموا معظم الوقت، إن لم يكن طوال الوقت. وهو ما يعني أن أميرة ديزني يجب أن تبدو أسنانها بيضاء ومبتسمة دائماً، فيجب أن تضع كل مشاكل حياتها جانباً عند بدء دوام العمل. أميرة ديزني بالتأكيد ستقابل الكثير من السياح من مختلف البلدان، حيث يمكن أن تقابل حوالي 170 -200 شخص فى الساعة والتحدث معهم، ولذلك يجب أن تتمتع بالحيوية والنشاط والتفاعل الجيد، كما يجب أن تتدرب على التعامل مع الأطفال أو حتى تتعلم مختلف اللغات للتواصل معهم. وبحسب الموقع، فبما أنها جزء من كونها أميرة ديزني يعني أنها من عالم آخر، فغير مسموح لها باستعمال الهاتف أثناء العمل أو حتى يكون لديها أي صفحة في مواقع التواصل الإجتماعي تنشر فيها صورها مع وبون مظهر الأميرات حتى لا يتم الكشف عن شخصيتها الحقيقية ومقارنتها بالخيالية، وبالتالي تفقد الصورة التي يراها بها الأطفال.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاهير الفن

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

EntyHelwa