EntyHelwa EntyHelwa
recent

آخر الأخبار

recent
ملفات النجوم وسيرة حياة الفنانين
جاري التحميل ...

الجمهور يرفضُ ألفاظ ريم عبدالله.. ويتّهمونها بالتّحريض ضدّ الزّوج!

مجلة إنتي حلوة : 
عبّر عدد من المتابعين، عن امتعاضهم الشّديد من الدور التّمثيليّ، التي تقوم به الفنّانة السّعوديّة، ريم عبدالله، من خلال شخصيّة "جهير"، في مسلسل "العاصوف"، حيث تؤدّي دور زوجة، ناصر القصبي، الذي يقوم بدور "خالد".
وامتدّ غضب متابعي المسلسل، عبر وسائل التّواصل الاجتماعيّ، من خلال تداولهم لمقاطع، فيها مشاهد ريم عبدالله، وهي توجّه ألفاظًا "غير لائقه" لزوجها. وتجاوز ذلك ظهورها بشخصية المرأة المتسلّطه، التي تنال حقوقها بقول تلك الألفاظ."، بالإضافة إلى سوء تعاملها مع رجلها، الأمر الذي اعتبره المشاهدون، تحريضًا ضدّ الزّوج، حيث أكّدوا، أنّ تلك المشاهد تحتوي على رسائل غير صحيّة أسريًا، وقد تؤدّي إلى تفكّك العائلة.
وذكر الفنان القصبي، في تصريح سابق له، أن التّجاوز اللّفظيّ، يعتبر جزءًا من الحياة اليوميّة للمجتمعات، وبالتّالي، فإنّ المُشاهد يجب ألاّ يرى الممثلين بعيدين عن الواقع.
يُذكر، أنّ ‏الفنّانة ريم عبدالله، تقدم دور جهيّر ابنة خالة خالد، وتنشأ بينهما قصّة حبّ تتكلّل بالزّواج، وبعد ذلك تنشأ مشاكل بينهما، بسبب بنت الشيخ، وتبدأ جهيّر بالتّسلّط على زوجها، حتى يملّ منها، ويقوم (خالد) خلال الحلقات المُقبلة بتطليق جهيّر، ويتزوّج ليلى اسكندر، كونها لبنانيّه مُقيمه بالرياض، وتستمرّ بعد ذلك الأحداث المُثيرة.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاهير الفن

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

EntyHelwa