EntyHelwa EntyHelwa
recent

آخر الأخبار

recent
ملفات النجوم وسيرة حياة الفنانين
جاري التحميل ...

أبرزهن غوري خان.. ثنائيات نجمات بوليوود مع بناتهن!

مجلة إنتي حلوة : 
يقال دائمًا إن البنت تشبه والدتها، سواء في الشكل أو الطباع، وذلك الأمر ينطبق أيضًا على الأمهات من المشاهير، واللواتي كثيرًا ما يشكلن ثنائيات مميزة مع بناتهن، وتكشف صورهن تشابهًا في الروح والملامح، فضلًا عن إطلالاتهن.
ومن خلال مجلة "فيمينا"، جلبنا لكِ ثنائيات نجمات ومشاهير بوليوود مع بناتهن:
غوري وسوهانا خان
غوري خان (48 عامًا)، هي منتجة أفلام وزوجة النجم "شاروخان"، وفي حين أن ابنتها "سوهانا" (18 عامًا) تشبه والدها أكثر، إلا أن ذلك لا ينكر حقيقة ما تجمعه من جاذبية وجمال والدتها، وفي هذه الصورة يمكن رؤية كيف تبدوان مثل التوأم بإطلالة كاجوال عصرية.
شويتا باتشان ونافيا
في هذه الصورة، تألقت كلا من المؤلفة "شويتا" (45عامًا) وابنتها "نافيا" (22 عامًا) بالساري، وبدتا في غاية الأناقة سويًا، كما أنهما بدتا كتوأم، هذا ويجدر بالذكر أن شويتا هي ابنة نجم بوليوود الأسطوري "أميتاب باتشان".
كاجول ونيسا
على الرغم من انها ترتدي نظارات طبية، إلا أن "نيسا" (16 عامًا) تبدو نسخة عن والدتها الجميلة "كاجول" ذات الـ 44 عامًا، ويبدو أيضًا أن نيسا ورثت عن والدتها ابتسامتها المميزة.
كاريشما كابور وسميرا
صورة مميزة تجمع بين كاريشما (44 عامًا)، وابنتها "سميرا" (14 عامًا)، وفي حين أنه قد لا يكون هناك تشابه كبير بينهما، إلا أنه يبدو أنهما تتمتعان بنفس الذوق وتفضلان نفس المصمم، حيث ارتدت كلتاهما تصميمين تقليدين مميزين من توقيع "مانيش مالهوترا".

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاهير الفن

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

EntyHelwa