EntyHelwa EntyHelwa
recent

آخر الأخبار

recent
ملفات النجوم وسيرة حياة الفنانين
جاري التحميل ...

صور - كيندال جينر تسخر من والدتها في عيد الأم..لا طفل يعني لا معايدة!

مجلة إنتي حلوة : 
بقيت عارضة الأزياء الأمريكية "كيندال جينر" الوحيدة من بين شقيقاتها ممن لم يتزوجن بعد أو ينجبن أطفال، فلهذا استثنيت من احتفالات عيد الأم هي وشقيقها "روب كارداشيان".
نشرت "كريس جينر" صورة مُجمَّعة لفتياتها برفقة أطفالهن عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، لكنها لم تُرفق صورة لابنته ا"كيندال" أو "روب كارداشيان"، وعلَّقت: "عيد أم سعيد لجميع الأمهات حول العالم.. ولأمي الرائعة ماري جون، أحبك أكثر مما تتوقعين، أشكرك على رعايتك وتربيتك لي لأكون شخصية قوية ومستقلة، ولحبك غير المشروط."
وتابعت: "وعيد أم سعيد لفتياتي اللواتي أصبحن أمهات، أشعر بالفخر لما أصبحتن عليه كأمهات رائعات.. أحفادي محظوظين لأن الله اختاركن لهم لتكونوا أمهاتهم.. أحبكن، أنتن قلبي."
ولم تتمكن "كيندال" التزام الصمت وغض الطرف على نسيان والدتها لإسمها، وكتبت بطريقة مُشاكسة: "أمي أحبك أيضًا."
وهذه المرة الأولى التي لا تظهر بها "كيندال" في صورة عائلية برفقة شقيقاتها، لكن ذلك لا يعني أن والدتها لا تحبها، فقد عبَّرت الأخيرة عن مدى فخرها وحبها لها في العديد من المناسبات.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاهير الفن

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

EntyHelwa