EntyHelwa EntyHelwa
recent

آخر الأخبار

recent
ملفات النجوم وسيرة حياة الفنانين
جاري التحميل ...

يتقدم لخطبة حبيبته بخاتم مصنوع من شعره.. واستياء على مواقع التواصل

مجلة إنتي حلوة : 
يُعتبر خاتم الزواج أحد أركان الزواج الرئيسية على الرغم من رمزيته الكبيرة لكن لا يمكن تخيل زواجًا دون الخواتم حتى وإن كان مصنوعًا من الشعر.
ووفقًا لصحيفة "صن" البريطانية، فقد رغبت الفتاة المجهولة في مشاركة فرحتها مع الآخرين بعدما تقدم حبيبها لخطبتها، فنشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاتم حبيبها غير التقليدي، لكن الأمر الذي لم تكن تتوقعه، هو أن الخاتم أثار دهشة واستغراب واستياء الكثيرين.
وكتبت الفتاة على حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك": "جمعة سعييييدة، صديقي أصبح خطيبي الآن، تقدم لي بخاتمٍ مصنوع من شعره"، حتى انهالت على الصورة سيل من التعليقات الساخرة.
ومن بين التعليقات التي جاءت على منشور الفتاة المتحمسة: "بغض النظر عن مدى حبي لحبيبي، لا أعتقد مطلقًا أنني سأرتدي شعره على إصبعي".
فيما كتب أحدهم: "هل سحبت شعره من مصرف البانيو ووضعته في إصبعها".
وعلى صفحة "That's It, I'm Ring Shaming" أشار البعض إلى أنه يمكن أن يكون أمرًا مزيفُا وربما يكون شعر الفتاة نفسه، فيما علق أحد الأشخاص قائلًا: "هل سحبت شعره ولفته على إصبعها؟".

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاهير الفن

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

EntyHelwa