EntyHelwa EntyHelwa
recent

آخر الأخبار

recent
ملفات النجوم وسيرة حياة الفنانين
جاري التحميل ...

سارة الودعاني: كنتُ "حامل" يوم زفافي.. والجمهور يفجّرُ تعليقاته!

مجلة إنتي حلوة : 
أثارتْ خبيرةُ التّجميل السّعوديّة، ونجمة مواقع التّواصل الاجتماعيّ، سارة الودعاني، ضجة عارمة بين جمهورها، بعدما كشفتْ عن سرّ صادم، وقالت، إنّها أخفته منذ سنة، ولا تستطيع أنْ تُبقيه سرًا أكثر من ذلك.
وأضافتْ الودعاني، عبر مقطع فيديو، نشرته على سناب شات، أنّها كانت "حامل" بطفلها الأوّل، سعد، عند احتفالها بزفافها في جزر المالديف.
وأوضحتْ أنّ يوم "الحنّة" كان زواجها الأصليّ، ولم ترغبْ بالكشف عن الأمر، لرغبتها بإقامة حفل زفاف مميّز في جزر المالديف، وهو بالفعل، ما قامت به، بالرّغم من الحمل، وشعورها بالتّعب، و"الوحام" طوال الوقت.
وتفاعل الجمهور مع ما كشفته الودعاني، حيث انتقدها عدد كبير، باعتبار أنّ يوم الحنّة لا يمكن اعتباره يوم زفاف، وأنّها بتصريحها حول ارتدائها فستان الزّفاف وهي حامل، فهي بذلك تُخالف التّقاليد والأعراف الشّرقيّة والمُتعارف عليها، وفق قولهم.
وكانت سارة الودعاني، قد احتفلتْ بزفافها في جزر المالديف، وسط عائلتها، وشاركت جمهورها تفاصيل الحفل، عبر حسابها بسناب شات.
وتعرّضتْ خبيرة التّجميل آنذاك، لهجوم كبير، بسبب البذخ الذي ظهر في حفل زفافها، مع إبقاء هوية زوجها سرّيّة، وشكله أيضًا، قبل أنْ تكشف عنه فيما بعد.
وبعد فترة من حفل زفافها، أعلنتْ الودعاني عن حملها الأوّل بطفلها، والذي أطلقتْ عليه اسم "سعد".
Voir cette publication sur Instagram

🌚 . . واخيرآ الحل بدون دايت ولا تكميم مرخص وصحي اسبوع بس تشوفي فرق كيف مع خبير التغذيه توصلي للوزن الي تبيه 😍 من منتج كلين_ناين لتنزلي وزنك و تسمتعي باللبس وتحصلي على جسم رشيق واحلى اطلاله.. .بكرا بتندم ع عمرك اللي ضاع وما قدرت تلبس اللي نفسك فيه ... منتج كليين ناين ..بديل عمليات التكميم وقص المعده وشفط الدهون تحدي_عن_تجربه 💪💪 ..رح تلاحظ النزول من اول يومين .....معنا افضل الحلول من الطبيعه (العسل والصبار ) مكوناته طبيعيه ميه بالميه وبدون اي اثار جانبيه @beauty_fitness_flowers الخبر الاقوى :متابعه يوميه خلال فتره الكورس مع اخصائيه التغذيه مجانا ......لطلب المنتج او المنتجات الاخرى ..التواصل دايركت 00966568964133‏ @beauty_fitness_flowers @beauty_fitness_flowers

Une publication partagée par ﮼اوسي🔰 (@osi) le

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاهير الفن

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

EntyHelwa