EntyHelwa EntyHelwa
recent

آخر الأخبار

recent
ملفات النجوم وسيرة حياة الفنانين
جاري التحميل ...

بريانكا شوبرا تحتفل بعيد الأم برفقة حماتها..والصورة تنقص والدتها

مجلة إنتي حلوة : 
توجَّهت النجمة الهندية "بريانكا شوبرا" برفقة زوجها المغني الأمريكي "نيك جوناس" إلى مدينة نيويورك الأمريكية للاحتفال بعيد الأم مع عائلته وأشقائه.
شاركت "بريانكا شوبرا" متابعيها عبر موقع "إنستغرام" سلسلة صور للاحتفال البسيط، حيث تواجدت حماتها "دينيس"، وحماها "كيفين"، وسلفتيها الممثلة الحسناء "صوفي تيرنر" و"دانيلا"، بالإضافة إلى أشقاء زوجها "جوي جوناس" و"كيفين جونيور"، ومجموعة من الأصدقاء والأقارب.
وأرفقت "شوبرا" الصورة بتعليق، جاء فيه: "العائلة أولًا..احتفال عيد الأم.. عيد أم سعيد لوالدتي ولجميع الأمهات الرائعات اللواتي كان لهن تأثيرًا عظيمًا على حياتي، أشركن وممتنة لكن.. أخبروا أمهاتكم أنكم تحبونهم، أمنحوهن عناقًا، أشعروا بالحب."
ونشر "نيك" صورة تجمعه بوالدته، وكتب: "عيد أم سعيد والدتي.. لا أعرف كيف امتلكت الصبر لتربية أربعة أولاد مجانين، لكنك فعلت ذلك وجعلت الأمر يبدو سهلًا، أممتن للغاية ويشرفني أن أكون ابنك، أحبك جدًا."
كما نشر صورة لبريانكا وابنة أخته، وكتب: "هاتان الفتاتان تجعلانني أبتسم إلى ما لا نهاية."
Voir cette publication sur Instagram

These two make me smile endlessly.

Une publication partagée par Nick Jonas (@nickjonas) le

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاهير الفن

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

EntyHelwa