EntyHelwa EntyHelwa
recent

آخر الأخبار

recent
ملفات النجوم وسيرة حياة الفنانين
جاري التحميل ...

زكي عبد الوهاب يُعلن إصابته بالسرطان.. ويُؤكّد: أتعامل معه على طريقة فاروق الفيشاوي!

مجلة إنتي حلوة : 
أعلن الفنان المصري زكي فطين عبد الوهاب إصابته بالسرطان، في صدمة جديدة للوسط الفني والجمهور، بعد كشف العديد من المشاهير عن إصابتهم بالمرض نفسه، آخرهم الإعلامي شريف مدكور والفنان فاروق الفيشاوي.
وكتب زكي فطين عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشورًا، أعلن فيه إصابته بمرض سرطان الرئة منذ شهر تقريبًا.
وقال فطين إنه يتلقّى العلاج حاليًا بكل قوة، في أحد المستشفيات بالعاصمة المصرية القاهرة.
وعلّق نجل المخرج فطين عبدالوهاب، على صورة ظهر فيها بعدما حلق شعر رأسه، في خطوة جديدة لم يعتد عليها الجمهور من قبل، قائلًا: "أصدقائي الأعزاء، صورتي دي مش نيولوك ولا حاجة، أنا اكتشفت إن عندي سرطان في الرئة من شهر، بس أنا تمام وبتعالج، وبتعامل مع مرضي زي الفنان فاروق الفيشاوي ما قال دور برد وحيعدي، وأي مريض سرطان لازم يتعامل معاه بنفس المنطق".
يُذكر أن زكي عبدالوهاب هو نجل النجمة الراحلة ليلى مراد، والمخرج الكبير فطين عبدالوهاب، وله عدد من الأعمال المهمة أبرزها "بحب السيما"، "أهل كايرو"، "الفاجومي"، وغيرها، وكان متزوجًا أيضًا من السندريلا سعاد حسني.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاهير الفن

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

EntyHelwa