EntyHelwa EntyHelwa
recent

آخر الأخبار

recent
ملفات النجوم وسيرة حياة الفنانين
جاري التحميل ...

عمل جديد يجمع بين شاروخان وكاترينا كيف

مجلة إنتي حلوة : 
كثيرا ما يتعاون ممثل مع ممثلة في فيلم أو أكثر ويحققان نجاحًا كبيرًا بموهبتهما وانسجامهما على الشاشة، حتى يصبحان عالقين في أذهاننا كثنائي، ويرتبط ذكر اسمهما ببعضهما البعض وننتظر ظهورهما في أعمال أخرى سويًا.
ويعد شاروخان وكاترينا من أبرز ثنائيات بوليوود، واللذان سيظهران على الشاشة قريبًا في عمل جديد يجمع بينهما.
فبحسب أحدث ما كشفته مجلة "إم دي كيه تايمز"، يسعى المخرج "روهيت شيتي" إلى تقديم نسخة جديدة من فيلم "ساتا بي ساتا" Satta Pe Satta، والذي أصدر أولًا عام 1982 وكان من بطولة النجم "أميتاب باتشن" و"هيما ماليني".
هذا وينوي "روهيت" أن يكون "شاروخان" و"كاترينا كيف" بطلا النسخة الجديدة، والذي من المتوقع أن يحق نجاحًا باهرًا.
ويجدر بالذكر أن فيلم "ساتا بي ساتا" المُنتظر، سيكون العمل الثالث الذي يجمع بين شاورخان وكاترينا كثنائي، وذلك بعد تألقهما في فيلم " طالما أنا حي" Jab Tak Hai Jaan، بالإضافة إلى ظهورهما الناجح في فيلم "زيرو" الذي أُطلق في ديسمبر العام الماضي.
بالإضافة إلى ذلك، من المقرر أن تشارك المخرجة وكاتبة السيناريو الشهيرة "فرح خان" في الفيلم، هذا وكشف مصدر مطلع أن "فرح" تحب العمل مع شاروخان وكاترينا.
ويجدر بالذكر أيضأ أن شاروخان وكاترينا اطلعا بالفعل على السيناريو وأبدا اهتمامًا كبيرًا بالفكرة، بينما لم يُكشف بعد عمن سيشارك الثنائي العمل، كما أنه لم يتم الإعلان رسميًا عن الفيلم حتى الآن.
هذا وتشارك كاترينا النجم سلمان خان في فيلم "بهارات" Bharat، والذي من المقرر إصدراه في 4 يونيو هذا العام.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاهير الفن

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

EntyHelwa