EntyHelwa EntyHelwa
recent

آخر الأخبار

recent
ملفات النجوم وسيرة حياة الفنانين
جاري التحميل ...

كاتي بيري وجميلة جميل تتعاقدان مع الأمير ويليام.. فما هي الطبخة؟!

مجلة إنتي حلوة : 
تشهد بريطانيا اليوم في تمام الساعة الـ 11 صباحًا اتّحاد المحطّات الإذاعية، عن طريق بث رسالة موحّدة مُدّتها 60 ثانية، تؤكّد أهمية الحديث عن الأمراض والصّحة العقلية.
وعن أبطال هذه الحملة التوعوية، فستكون بقيادة دوق كامبريدج الأمير ويليام، بالتّعاون مع مُغنّية البوب الأمريكية كيتي بيري، بالإضافة إلى الممثلة جميلة جميل، كما سينضم إليهم المُغنية أليشا ديكسون، والكوميدي ستيفن فراي، علمًا بأنّ لديهم جميعًا تاريخًا مع الصّحة النفسية.
لم يتم نشر أيّة تفاصيلٍ عن مُحتوى الرّسالة، وسيتم الكشف عنها اليوم عندما تُبث في جميع المحطات الإذاعية البريطانية في الآن نفسه.
يَقفُ خلف هذا المشروع تعاون كُل من الهيئة الصناعية للإذاعة التجارية Radiocentre، مع حملة الصحة العقلية التي تقودها المؤسسة الملكية، بقيادة الأمير ويليام والأمير هاري، وزوجتيهما كيت وميغان، Heads Together.
وفي السّياق نفسه، أطلق الرّباعي ويليام وهاري وكيت وميغان الأسبوع الماضي خدمة Shout، المعنية بتقديم خدماتٍ مجّانية عن طريق الرّسائل النّصية على مدار 24 ساعةٍ في اليوم و 7 أيّامٍ في الأسبوع، كما يُشارك في الحملة 3,000 مُتطوّع.
وفي تعليقها على الموضوع، قالت المُديرة التنفيذية للمؤسسة الملكية "لورين هيجيسي": "إننا نشعرُ بالامتنان بالعمل مع Radiocentre الذين وحّدوا الإذاعاتِ سويًّا، وليُذكروا كُلّ واحدٍ منّا بقوّة الاستماع، ولتعريف النّاس بفرط فُرص التطوع في الصّحة العقلية التي يُمكنهم المُشاركة بها في المملكة المُتّحدة".

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاهير الفن

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

EntyHelwa