EntyHelwa EntyHelwa
recent

آخر الأخبار

recent
ملفات النجوم وسيرة حياة الفنانين
جاري التحميل ...

فتيات كارداشيان يروّجن لمسلسلهن KUWTK بإطلالات مثيرة.. وكلوي بدون حمالة صدر!

مجلة إنتي حلوة : 
روّجت فتيات كارداشيان "كلوي وكورتني كارداشيان" بالإضافة إلى "كيندال جينر" لمسلسل التلفزيون الواقعي KUWTK، وذلك عبر شبكات NBC Upfronts في مدينة نيويورك، أمس الإثنين.
وظهرت كلوي بإطلالة مثيرة، ببليزر أسود مفتوح، دون أن ترتدي شيئاً تحته، وتزيّن البليزر بأشكال الكريستال على الأكمام، طابقة لونه مع بنطال قماشي بخصر عالٍ، ولإتمام إطلالتها المثيرة، اعتمدت تسريحة ذيل الحصان، كما انتعلت حذاء أسود بكعب عال.
أما كورتني فقد تألقت بفستان أصفر ضيق بنقشة النمر السوداء، وبقصة الباكلس، كما نسّقت معه حذاء شفاف بكعب عال، وبإطلالة مشابهة تواجدت كيندال إلى جانبها، حيث ارتدت فستان جلدي، مزيّن بشق جانبي، بالإضافة إلى اعتمادها تسريحة ذيل الحصان المشابهة لشقيقتها كلوي.
ونشرت كلوي مجموعة من الصور عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهرت في إحداها وهي جالسة على حافة الأريكة، بينما كانت كورتني متمددة عليها، بالإضافة إلى العديد من اللقطات التي كانت خلف كواليس البرنامج.
وكانت كلوي قد احتفلت بيوم الأم مع ابنتها، حيث علقت على صورة نشرتها لطفلتها ترو: "إنه يوم الامهات! عيد أم سعيد".

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاهير الفن

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

EntyHelwa