EntyHelwa EntyHelwa
recent

آخر الأخبار

recent
ملفات النجوم وسيرة حياة الفنانين
جاري التحميل ...

جيسيكا ألبا وغابرييل تجذبان الأنظار في العرض الأول لـ"LA's Finest"!

مجلة إنتي حلوة : 
جمعت السجادة الحمراء يوم الجمعة بين النجمتين الأمريكيتين جيسيكا ألبا (38 عامًا) وغابرييل يونيون (46 عامًا)، أثناء حضورهما العرض الأول لمسلسلهما "LA's Finest" في فندق صن ست تاور في لوس أنجلوس.
وتُشارك كل من النجمتين الأمريكيتين بطولة مسلسل "L.A.'s Finest"، حيث ستلعب جيسيكا دور المحققة "مامسي ماكينا"، بينما ستلعب غابرييل دور "سيد بورنيت" وكيلة إدارة مكافحة المخدرات.
ومثلما كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تألقت النجمتان على السجادة الحمراء، حيث ارتدت جيسيكا فستانًا أحمر جذابًا مزينًا بأزرار ذهبية تميز بتصميمه الانسيابي.
وأكملت جيسيكا إطلالتها بصندل وإكسسوار ذهبي، بينما اختارت البساطة عنوان تسريحتها ومكياجها مع اختيار الأحمر لتزيين شفتيها.
يبدو أن النجمتين اختارتا اعتماد صيحة المونوكروم لإطلالتهما، فمع اختيار جيسيكا للأحمر، ارتدت غابرييل فستانًا أسود براقًا من توقيع "كونغ تراي"، والذي تميز بقصّة صدره وأكمامه الضخمة المزينة بالريش، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود براق ومكياج هادئ ركّز على عينيها بمكياج سموكي باللون الأرجواني.
وشوهدت غابرييل برفقة زوجها لاعب كرة السلة الأمريكية دواين وايد، الذي اعتمد إطلالة متناسقة مع إطلالة زوجته.
وإضافة إلى جيسيكا وغابرييل، حضر العرض أيضًا كل من الممثل كورتيس هاريس، وسيارا رايلي ويلسون، جنبًا إلى جنب مع ريبيكا بوديغ وراين ماكبارتلن، ويُعرض المسلسل يوم 13 مايو.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاهير الفن

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

EntyHelwa