بكاش مايوه تايجر.. جويل مردينيان تبرز أنوثتها في جلسة تصوير جذابة

مجلة إنتي حلوة : 
نشرت الإعلامية وخبيرة التجميل "جويل مردينيان - Joelle Mardinian" صورا لها عبر صفحتها الرسمية على الانستجرام، وهي بإطلالة مميزة، ومثيرة للغاية، حيث التقطت صورة على متن يخت في عرض البحر.
وعلقت "جويل مردينيان - Joelle Mardinian" على صورتها ببعض الكلمات البسيطة عن البحر وجماله "أنا أحبك ولكني أخاف أن أتعمق بداخله، أنا أحب أن أراك هادئا، ولكني أخاف أمواجك".
وارتدت "جويل مردينيان - Joelle Mardinian" كاش مايوة تايجر، وارتدت قبعة من الحصول على رأسها، وهو ما أبرز من أنوثتها، ويتلائم مع لون بشرتها البرونزية.
وتركت "جويل مردينيان - Joelle Mardinian" شعرها منسدلا عبر أكتافها بطريقة مميزة، وجذابة للغاية، حيث إنها لم تتكلف في وضع المكياج، بل اختارت الظهور بإطلالة طبيعية وغير متكلفة.
وأكملت "جويل مردينيان - Joelle Mardinian" إطلالتها بارتداء بعض اللمسات البسيطة من المكياج، حيث إنها ارتدت أسورة بسيطة حول يديها، مع  ارتداء نظارة شمسية.
معلومات عن (جويل مردينيان - Joelle Mardinian):
جويل مردينيان، مذيعة لبنانية تقدم برنامج " جويل " على قناة أم بي سي. كانت سفيرة لماركة Max factor بالشرق الأوسط والخليج ثم قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها وتحت اسمها الشخصي Joelle، من مواليد يوم نوفمبر 1977 في بيروت، لبنان.

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)