U3F1ZWV6ZTEzMTYxOTM2Njc5X0FjdGl2YXRpb24xNDkxMDY1ODU1MzI=
recent
أخبار ساخنة

ساحرة وأنثوية.. ميرهان حسين تبرز جمالها في جلسة تصوير بالبيانو

مجلة إنتي حلوة : 
خضعت الفنانة "ميرهان حسين - Mirhan Hussein" لجلسة تصوير جديدة، ونشرت صورها إلى متابعيها عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، وقد ظهرت بإطلالة ساحرة وأنثوية، وهو ما عبر عنه المتابعون في تعليقاتهم.
وعلقت "ميرهان حسين - Mirhan Hussein" على صورتها ببعض الكلمات، وقالت "Music is life.. that's why our hearts have beats"، وتعني: "الموسيقى هي الحياة.. ولهذا السبب تنبض قلوبنا".
وارتدت "ميرهان حسين - Mirhan Hussein"، فستانًا لامعًا باللون الأزرق، وبتصميم أنيق للغاية، حيث يعتمد على الهاى كول من الأعلى، وبفتحة كبيرة من الساق، تكشف عن إحدى ساقيها، وذلك من تصميم أحمد عبد الله.
واختار مصفف الشعر هيثم دهب وفريدة يوسف أن يتركا شعر "ميرهان حسين - Mirhan Hussein" منسدلا عبر كتفيها بطريقة ناعمة للغاية، وهو ما تلاءم بشكل كبير مع إطلالتها.
فيما اختارت خبيرة التجميل سما حنفي بالتعاون مع كريم حفني أن يضيفا لمسة من المكياج لتبرز من رقة ملامحها، حيث أبرزت جمال "ميرهان حسين - Mirhan Hussein" بالكحل الأسود، والآي شادو على طريقة السموكي ايز، فيما أبرزا شفتيها باللون الروز، وهو ما تناسب مع إطلالتها بشكل كبير.
واختارت "ميرهان حسين - Mirhan Hussein" أن تكمل إطلالتها باختيارها بعض الإكسسوارات، حيث اختارت قرطين باللون الفضي، مع حبة من الالمات باللون الأزرق، وبعض الاساور على يديها، وقد ارتدت حذاء باللون الفضي الأنيق.
معلومات عن (ميرهان حسين - Mirhan Hussein):
ميرهان حسين، ممثلة مصرية، شاركت في فيلم عمر وسلمي 2، الهرم الرابع ؛ فوبيا كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاتها: دوران شبرا، خرم إبره، آدم وجميلة، اسم مؤقت، من مواليد يوم 28 أكتوبر 1982 في القاهرة، مصر. إنتي بيديا، السيرة الذاتية

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة