فيديو - بدور البراهيم تكشف المستور عن هند القحطاني

مجلة إنتي حلوة : 
ظهرت الميك اب ارتست، "بدور البراهيم - Budoor Alibrahim" في مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها،  ردت فيه على هند السعودية "هند القحطاني - Hind Alqahtani".
وواصلت "بدور البراهيم - Budoor Alibrahim" في مقطع آخر، نشرته عبر حساباتها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، الرد على "هند القحطاني - Hind Alqahtani".
وفي المقطع ردت "بدور البراهيم - Budoor Alibrahim" على التشكيك في جنسيتها السعودية، حيث قالت “احنا أصولنا عنوز من الرياض، والمنطقة الشرقية عبارة عن تجمع قبائلي مثل عتبان وعنوز والقحاطين، وهذا أمر معروف”.
و بحسب صحيفة “المرصد” أضافت البراهيم “من 100 سنة أو 200 سنة موجودين في الرياض، ومن يشكك في جنسيتي فهو مخطئ، وتزوجت هنا وعندي عيال ومنفصلة”.
وتابعت “انا أعتذر أني نصحت ناس لا تسوى، ومرفوع عنها القلم، لأن المجنون مرفوع عنه القلم ، حتى ربك لن يحاسبه، وأنا حجابي ليس حجاب الزي الإسلامي وهذه حرية شخصية وأنا ما أحث البنات عليه، وكل واحد عقله في رأسه ويعرف خلاصه وهذا الشيء غلط وأنا أعترف”.
واختتمت "بدور البراهيم - Budoor Alibrahim" المقطع موجهة رسالة للقحطاني “أي واحدة مطرودة وعايشة لحالها ومنبوذة عن أهلها هذه ما فيها خير أصلاً حتى يتم نصيحتها، وأنا أظن إنك فاهمة قصدي، فأنتي إمعة”.
الجدير بالذكر ان "هند القحطاني - Hind Alqahtani" كانت تعمل قبل سفرها من السعودية إلى أمريكة كمدرسة ،وظهرت في فيديو تتحدث عن جمالها وتقارن بينها وبين المعلمات السعوديات اللواتي ما زلن يلتزمن باللباس التقليدي.
وظهرت في عدة مقاطع سابقة أثارت غضب مواطنيها، منها دعوتها للرجال السعوديين للتخلي عن نظرتهم للمرأة التي ترتدي ملابس مكشوفة أو تظهر بعض الأجزاء من جسدها، وظهرت في مقطع فيديو آخر تتحدث عن جمالها وتقارن بينها وبين المعلمات السعوديات اللواتي ما زلن يلتزمن باللباس التقليدي “الحجاب”.

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)