هيفاء وهبي بـ"سيجارة وشعر أشقر" في أحدث جلسة تصوير

مجلة إنتي حلوة : 
بأزياء شتوية فضفاضة، أطلت الفنانة اللبنانية "هيفاء وهبي - Haifa Wehbe" في أحدث جلسة تصوير لها، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
وارتدت "هيفاء وهبي - Haifa Wehbe" سترة قاتمة اللون، مزينة بعبارات ملونة باللغة الإنجليزية، و"توب" أبيض، وبنطلون "جينز" فضفاض، بالإضافة إلى قبعة سوداء، مطلة بشعر أشقر اللون، وممسكة بـ"سجارة".
وعلقت "هيفاء وهبي - Haifa Wehbe" على جلسة التصوير بـ3 جُمل باللغتين العربية والإنجليزية: "اللي خانك عامل زي دخانك"، و"صديقي السابق أراد فقط أن يقول لي بطريقته الخاصة أن لا شيء يدوم"، و"سمعت أنك لاعب.. سعدت بلقائك، أنا المدرب".
وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد على ما يزيد عن 17 ألف تسجيل إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: "ملكة جمال يا ست البنات كلهم"، و"بنحبك يا هيفاء"، و"تبدين مذهلة ورائعة".
معلومات عن (هيفاء وهبي - Haifa Wehbe):
هيفاء وهبي، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب، من مواليد يوم 10 مارس 1976 في محرونة، لبنان. إنتي بيديا، السيرة الذاتية

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)