فيديو - هند القحطاني بـ فستان أسود قصير "تضج أنوثة" وتثير الجدل

مجلة إنتي حلوة : 
عادت الناشطة السعودية، "هند القحطاني - Hind Alqahtani"، لاثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه بفستان أسود قصير .
وشاركت "هند القحطاني - Hind Alqahtani" مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ، ظهرت بستان أسود قصير أظهرت مفاتنها للمتابعين مما شكل موجة غضب في السعودية.
وذكرت أنها متوجهة الى حفل  عيد ميلاد صديقة ابنتها وقالت بسخرية: ”أقدم شديد الأسف وبالغ الإعتذار على المقطع الذي جرح مشاعر الكثير منكم وتسبب في إيذاء نفسياتكم وهدم بيوتكم وحرف أبناءكم وشوّه سمعتكم في أقصى الأرض وأدناها، إذ أنني انتمي لكم وأُمثلكم، لذلك في السنابات القادمة أوجّه لكم مقطع يعبر عن مدى اهتمامي برأيكم الذي أقض مضجعي وادمع عيناي”، لتنشر فيديو رقص جديد أكثر سخونة من الأول.
الجدير بالذكر ان "هند القحطاني - Hind Alqahtani" كانت تعمل قبل سفرها من السعودية إلى أمريكة كمدرسة ،وظهرت في فيديو تتحدث عن جمالها وتقارن بينها وبين المعلمات السعوديات اللواتي ما زلن يلتزمن باللباس التقليدي.
وظهرت في عدة مقاطع سابقة أثارت غضب مواطنيها، منها دعوتها للرجال السعوديين للتخلي عن نظرتهم للمرأة التي ترتدي ملابس مكشوفة أو تظهر بعض الأجزاء من جسدها، وظهرت في مقطع فيديو آخر تتحدث عن جمالها وتقارن بينها وبين المعلمات السعوديات اللواتي ما زلن يلتزمن باللباس التقليدي “الحجاب”.

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)