جلسة تصوير جديدة تجمع بين ايمان فريد وشيرين الطحان

مجلة إنتي حلوة : 
خضعت الفنانة "شيرين الطحان - Sherine El Tahan" إلى أحدث جلسة تصوير وذلك بعدسة المصورة إيمان فريد والتي تم نشرها عبر وسائل السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية.
هذه الجلسة هي الثانية على التوالي التي تجمع "شيرين الطحان - Sherine El Tahan" بايمان فريد، حيث تألقت شيرين بفستان مميز من تصميم مروة البغدادي حيث ظهرت برقة وشياكة وابتسامة مميزة خطفت قلب المتابع للجلسة.
ايمان فريد بدورها لم تخفي ابداعها الذي يفرض نفسه على الجميع، الحقيقة أن ايمان اضافت روح إيجابية في الجلسة كحال الجلسة الماضية، وهذا يبين مدى التعاون الذي يجمع الثنائي لأجل إنجاح هذا العمل الفني الرائع.
بدورها أبدعت أنامل خبيرة التجميل فاطمة بكر والتي أشادت بشيرين الطحان عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: “الجميله شيرين الطحان في جلسه تصوير جديدة والي اتبسط جدا بيها وبعفويتها وكلامها وضحكها بجد حته سكر وطبعا حبيبتي وصديقتي الجميله مصممه الازياء المبدعه مروة البغدادي والجندي المجهول ناهد”.
معلومات عن (شيرين الطحان - Sherine El Tahan):
شيرين الطحان ممثلة مصرية، عملت بعد تخرجها من كلية التجارة من جامعة القاهرة كمقدمة برامج في قناة النيل للمنوعات منذ 2000، ثم رشحها المخرج أحمد يسري للمشاركة في بطولة 45 يوم، ومثلت بعدها في عدة مسلسلات تليفزيونية، منها، من مواليد يوم 5 يونيو 1976 في القاهرة، مصر.










إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)