مايلي سايروس تبدأ عام 2020 بجلسة تصوير تكشف عن بطنها

مجلة إنتي حلوة : 
تعرف النجمة العالمية "مايلي سايرس - Miley Cyrus" أنها الباحثة دائما عن إثارة الجدل بشتى الطرق، وهو ما يجعلها دائما محط تركيز وسائل الإعلام الفنية من شتى أنحاء العالم.
استقبلت "مايلي سايرس - Miley Cyrus" عام 2020 بجلسة تصوير جديدة وجدها الكثيرين بأنها تحمل طابع الإثارة وذلك رغم ظهورها بإطلالة "كاجوال" بسيطة، حيث كانت سايروس مرتدية "تى شيرت" باللون الكحلى كشف عن جزء كبير من بطنها إضافة إلى بنطلون بإحدى درجات اللون الأحمر واختارت أن ترتدى حذاء بنفس اللون.
نشرت "مايلي سايرس - Miley Cyrus" البالغة من العمر (27 عاما) عدة صور من جلسة التصوير الجديد وذلك على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" والتى تضم أكثر من 102 مليون شخص، وكأن سايروس تريد أن تلفت الأنظار نحوها من جديد، وقد حصدت الصور الثلاث أكثر من 4 ملايين likes حتى الآن.
معلومات عن (مايلي سايرس - Miley Cyrus):
مايلي ري سايرس هي مغنية وممثلة وكاتبة أغاني أمريكية، ظهرت بأدوار جانبية في المسلسل التلفزيوني دوك وفيلم بيج فيش في طفولتها، قبل أن تشتهر في سن المراهقة بدورها في مسلسل هانا مونتانا المنتج من قناة ديزني في عام 2006، بجانب والدها المغني بيلي ري سايرس، من مواليد يوم 23 نوفمبر 1992 في فرانكلين، تينيسي، الولايات المتحدة.


إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)