رحمة خالد تخضع لجلسة تصوير جديدة بعدسة إيمان فريد

مجلة إنتي حلوة : 
تألقت الاعلامية الشابة "رحمة خالد - Rahma Khaled" إلى أحدث جلسة تصوير بعدسة المصورة إيمان فريد والتي تم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
وأعربت المصممة همسة احمد عن سعادتها بالعمل مع "رحمة خالد - Rahma Khaled" في تلك الجلسة قائلة “الجميله رحمه باكسسوار مميز ومختلف كشخصيتها المميزه جدا والرائعة، اكسسوار الكتف مميز جدا من تصميم همسة احمد”ّ
وأضافت “من احلى الفوتوسيشن اللي عملتها بجد مبسوطه جدا بالتعامل مع رحمه وباقي التيم الأكثر من رائع بجد ايمان من اشطر المصورين اللي اتعاملت معاهم، والميكب ارتست السوريه الجميله علا ابو الخير وصالون ميشو كان يوم جميل جدا وكفايه الهدف من جلسه التصوير اللي كان محمسني اكتر اننا نعمل حاجه مختلفه وتبقى رساله دعم لذوي الهمم متلازمة الحب بجد”.
تعد "رحمة خالد - Rahma Khaled" أول مذيعة وموديل متلازمة داون في الوطن العربي، حيث ذاع صيتها خلال الفترة الماضية وذلك بعد تعاقدها مع شبكة قنوات دي إم سي.
معلومات عن (رحمة خالد - Rahma Khaled):
رحمة خالد حسين سباحة وبطلة بارالمبية مصرية، درست بمدرسة الألسن للسياحة والفنادق، قسم خدمات سياحية. أصيبت بمتلازمة داون، إلا أنها تجاوزت هذه المنحة مع والدتها أخصائية التخاطب أمل عطيفة.







إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)