صور - رودريغو ألفيس يقرر التحوُّل إلى امرأة.. والعقوبة إزالة أعضائه الذكورية!

مجلة إنتي حلوة : 
عانى البرازيلي "رودريغو ألفيس - Rodrigo Alves" إضطرابات في تحديد هويته الجنسية لأعوام، فمرة يعرِّف نفسه بالدمية البشرية "كين"، ومرة يصدم الجميع بظهوره كامرأة!
اشتهر  "رودريغو ألفيس - Rodrigo Alves" عالميًا  بـ"كين"، النسحة الرجالية من الدمية باربي الشهيرة، وكي يصل إلى ما آل إليه شكله حاليًا، خضع لأكثر من 60 عملية جراحية كلفَّته أكثر من نصف مليون جنيه استرليني، لكن لم يقف الأمر عند هذا الحدث فحسب، بل قرر تحويل جنسه من رجل إلى امرأة.



كشف "رودريغو ألفيس - Rodrigo Alves" الأخبار الصادمة خلال لقاء له مع صحيفة "ميرور" البريطانية، مُشيرًا أنه كان يعيش كامرأة على مدى ثلاثة أشهر الماضية، وصرَّخ: "أعرف بكين، لكن لطالما شعرت بأني دمية باربي".
وأطلق "رودريغو ألفيس - Rodrigo Alves" اسم "روبي" على نفسه عقب خضوعه لحقن هرمونية من أجل بناء وركين أنثويين، وارتداء حمالة صدر مقاس D.
وليصل "رودريغو ألفيس - Rodrigo Alves" إلى النتيجة النهائية لا بد أن يخضع إلى جراحة إعادة التخصيص الجنسي العام القادم؛ ما يعني أنه سيحصل على ثدي سيلكون، وجراحة لتغيير ملامح الوجه، بالإضاقة إلى إزالة تفاحة آدم، وتعديل الذقن، وإزالة القضيب والخصيتين.
ويأتي قرار التحول خلال جلسة تصوير له في مدينة نيويورك عام 2018، حيث طلب منه ارتداء ملابس نسائية الأمر الذي وصفه بنداء الصحوة.
معلومات عن (رودريغو ألفيس - Rodrigo Alves):
رودريجو ألفيس، التي يشار إليها أحيانًا باسم رودي دول، هي شخصية تلفزيونية برازيلية بريطانية اشتهرت بتعرضها لعشرات العمليات الجراحية التجميلية في محاولة لتحسين مظهرها. انتقل ألفيس إلى لندن في سن التاسعة عشرة. والدها بريطاني، من مواليد يوم 30 يوليو 1983 في ساو باولو، ولاية ساو باولو، البرازيل.





























 

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)