رودريغو ألفيس في أول ظهور له بعد تحوّله الجنسي.."الرجال يريدون مواعدتي"

مجلة إنتي حلوة : 
نشر "رودريغو ألفيس - Rodrigo Alves" والمعروف بـ "الدمية كين" أول جلسة تصوير قام بها بعد تحوّله إلى امرأة، حيث كان يشع بالوردي اللامع والزهور.
وشارك "رودريغو ألفيس - Rodrigo Alves" صور تكشف التغيير الكبير الذي طرأ على شكله بعد التحويل، وظهر مٌرتديًا جمبسوت شيفون مطرّز باللون الوردي بأكمله، كما وضع شعر مستعار طويل مموج باللون الأشقر.
وصرّح "رودريغو ألفيس - Rodrigo Alves" لـ MailOnline بعد عملية تحويله الجنسية بقوله: "إرادة الله بالنسبة لي أن أكون أنثى وأشعر وكأنه أراد أن يستخدمني كأداة لتعليم الآخرين حول المشاعر".
وكشف بأنه تمنى لو بدأ رحلته للانتقال مُبكرًا بدلاً من إنفاق أكثر من 600 ألف جنيه أسترليني على الجراحة التجميلية ليشعر بالراحة في عملية التحويل كرجل، فقال حول الموضوع: "عندما كنت صغير أحببت الدمى والفساتين وشعرت كأنني فتاة صغيرة لكن لم يكن لدي أي فكرة عما يعنيه أن تكون متحوّل جنسياً".
ولم يغير "رودريغو ألفيس - Rodrigo Alves" اسمه بعد على الرغم من أنه سبق وأن استخدم اسم جيسيكا سابقاً كبديل لرودريغز.
وأكّد "رودريغو ألفيس - Rodrigo Alves" بأن الناس دعموه بشكل لا يصدّق فقال: "كانت ردود الفعل إيجابية حقاً حتى أن بعض الرجال أرادوا مواعدتي "، كما كشف بأنه بدأ بتناول الهرمونات الأنثوية تحت إشراف الطبيب فقال: "بشرتي أصبحت أكثر ليونة وثديي أكبر وبالنهاية سوف يكون لي عملية جراحية للتحويل الكامل".
معلومات عن (رودريغو ألفيس - Rodrigo Alves):
رودريجو ألفيس، التي يشار إليها أحيانًا باسم رودي دول، هي شخصية تلفزيونية برازيلية بريطانية اشتهرت بتعرضها لعشرات العمليات الجراحية التجميلية في محاولة لتحسين مظهرها. انتقل ألفيس إلى لندن في سن التاسعة عشرة. والدها بريطاني، من مواليد يوم 30 يوليو 1983 في ساو باولو، ولاية ساو باولو، البرازيل.





إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)