جينا ديوان عارية تمامًا في شهرها السادس بصورة داخل حوض الاستحمام

مجلة إنتي حلوة : 
تنتظر الممثلة والراقصة الأمريكية "جينا ديوان - Jenna Dewan" مولودها الثاني بفارغ الصبر إذ تفصلها أسابيع قليلة على موعد الولادة، ولا تجد طريقة أفضل للاحتفال بهذا الحدث المهم سوى صورة عارية لها تستعرض فيه تكوُّر بطنها المنتفخ.
وشاركت "جينا ديوان - Jenna Dewan"، البالغة من العمر 39 عامًا، متابعيها عبر موقع "إنستغرام" بصورتين لها بعدسة المصورة المحترفة "إليزابيث ميسينا" مُتفاخرةً بجسدها العاري وبطنها المكوَّر، وعلَّقت: "عندما تصل الرائعة إليزابيث وتلتقط صورًا لأروع اللحظات السحرية في حياتي".
في الصورة الأولى التي تحاكي أمومتها، تقف "جينا ديوان - Jenna Dewan" بجمالها الأخاذ وسط غرفة فارغة وهي ترتدي كارديجان جميلاً من الدانتيل بينما تحتضن بطنها المكوَّر، وتظهر في لقطة أخرى مُستلقية داخل حوض الاستحمام وتغمرها المياه، بينما تحدِّق في عدسة الكاميرا بنظرة حالمة.
ولم تخلُ اللقطات من تواجد حبيبها ووالد طفلها المنتظر "ستيف كازي"، فنشرت صورة لهما باللونين الأبيض والأسود تظهر فيها جالسةً على حضنه مُميلة وجهها على وجهه بينما أغمض الاثنان أعينهما وكأنما يعيشان حلمًا، في حين لامس بطنها بيده بخفًّة، وعلَّقت: "حبيبي، هديتي، إنني أكثر الفتيات حظًا."
كما شاركت صورة لها مُستلقية على حضن حبيبها، وكتبت: "لا أستطيع التوقف عن لوم الهرمونات".

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)