فيديو صادم للمتحوِّل الجنسي رودريغو ألفيس بعد عملية تأنيث الوجه!

مجلة إنتي حلوة : 
خضع البرازيلي "رودريغو ألفيس - Rodrigo Alves"، المعروف بالدمية الرجالية "كين"، لعملية تأنيث الوجه عقب إعلان تحوله جنسيًا إلى أنثى، واعتماده اسم أنثوي جديد وهو "رودي ألفيس".



شاركت "رودي ألفيس - Roddy Alves" متابعيها عبر خاصية "إنستغرام ستوري" مجموعة صور ومقاطع فيديو أثناء اعتنائها بخصلات شعرها الذهبي، حيث تظهر جالسًة على كرسي بينما تشرف مصففة الشعر على تسريح شعرها، وبدت في حالة معنوية مُرتفعة رغم الكدمات والرضوض التي غطَّت وجهها بسبب العمليات الجراحية القاسية التي تجريها.


ووفق ما نقله موقع "ديلي ميل" البريطاني، أشارت "رودي ألفيس - Roddy Alves" (36 عامًا) إلى أن عملية جراحية بقيمة 25 ألفًا ستحوِّلها إلى عارضة أزياء، كما لم تكن قادرة على الكلام جيدًا بعد إزالتها تفاحة آدم، أو الرؤية بسبب انتفاخ وتضخم عينيها.

وأوضحت "رودي ألفيس - Roddy Alves" أنها سافرت إلى بلجيكا لإجراء عملية جراحية تسمى بحلق العظام أو فغر العظام في أجزاء معينة في الوجه من بينها الفك، الجبهة، والعظام المحيطة بعينيها.



معلومات عن (رودريغو ألفيس - Rodrigo Alves):
رودريجو ألفيس، التي يشار إليها أحيانًا باسم رودي دول، هي شخصية تلفزيونية برازيلية بريطانية اشتهرت بتعرضها لعشرات العمليات الجراحية التجميلية في محاولة لتحسين مظهرها. انتقل ألفيس إلى لندن في سن التاسعة عشرة. والدها بريطاني، من مواليد يوم 30 يوليو 1983 في ساو باولو، ولاية ساو باولو، البرازيل.

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)