صور - رودريغو ألفيس بملابس أنثوية فاضحة بعد تحوله جنسيًا

مجلة إنتي حلوة : 
خضع البرازيلي "رودريغو ألفيس - Rodrigo Alves"، المعروف بالدمية الرجالية "كين"، لعملية تأنيث الوجه وإزالة تفاحة آدم هذا الشهر، وشارك متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للكدمات والندوب التي تغطي وجهه وعينيه المنتفختين كآثار لعمليته التجميلية.
وقرر "رودريغو ألفيس - Rodrigo Alves"، الذي أطلق على نفسه اسم "رودي ألفيس - Roddy Alves"، الاستمتاع بوقته وتدليل نفسه بينما يحاول التشافي من الألم الذي عاشه في أصعب عملية تجميلية خضع لها إلى هذا الحين، حيث خرج في سهرة مسائية مُستعرضًا جسده ومفاتنه الأنثوية بملابس جريئة.
اختار "رودريغو ألفيس - Rodrigo Alves" توب أسود مفتوح الصدر مُستعرضًا نتائج عملية تكبير صدره، ونسَّق إطلالته مُرتديًا معطف أسود من الريش وبنطال أحمر عريض، في حين زاد من طوله طولًا بانتعال صندل أسود ذي كعب عالٍ مُزيَّن بالريش، وأسدل خصلات شعره الأشقر البلاتيني على جانبي وجهه.
وأكمل "ألفيس" إطلالته مُعتمدًا مكياج عيون دخااني وأحمر شفاه باللون الأحمر الغامق، وبدا واضحًا شكل أنفه المعوَّج.
معلومات عن (رودريغو ألفيس - Rodrigo Alves):
رودريجو ألفيس، التي يشار إليها أحيانًا باسم رودي دول، هي شخصية تلفزيونية برازيلية بريطانية اشتهرت بتعرضها لعشرات العمليات الجراحية التجميلية في محاولة لتحسين مظهرها. انتقل ألفيس إلى لندن في سن التاسعة عشرة. والدها بريطاني، من مواليد يوم 30 يوليو 1983 في ساو باولو، ولاية ساو باولو، البرازيل.








إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)