ملفتة ومتنوعة.. 20 صورة تكشف أناقة زوجة تامر حسنى فى عيد ميلادها

مجلة إنتي حلوة : 
شاركت "بسمة بوسيل - Basma Boussil" مصممة الأزياء المغربية، وزوجة الفنان تامر حسنى، متابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، بstories جديدة لها خلال تلقيها رسائل تهنئة بمناسبة عيد ميلادها من قبل أصدقائها.
تعد "بسمة بوسيل - Basma Boussil" من المشاهير اللواتي يخطفن الأنظار حول إطلالاتهن وأناقتهن بمجرد ظهورها فى جلسات التصوير أو إطلالتها اليومية التى تشارك بها متابعيها على صفحتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى.
تعشق "بسمة بوسيل - Basma Boussil" كل ما يخص الموضة ولا يقتصر أهتمامها على  الملابس فقط، بينما تهتم أيضا بصيحات المكياج و قصات الشعر التى تكشف عن جمالها و تبرز جمال ملامحها.
كما تقوم "بسمة بوسيل - Basma Boussil" بتنسيق قطع الإكسسوارات العصرية التي تتماشى مع إطلالاتها لكى تمنحها إطلالة متكاملة و جذابة، و تحرص على مواكبة احدث صيحات الموضة واتباع بعض الصيحات الغريبة والغير تقليدية.
معلومات عن (بسمة بوسيل - Basma Boussil):
بسمة بوسيل هي مصممة أزياء ومغنية مغربية معتزلة شاركت في النسخة السادسة من برنامج ستار اكاديمي، ووصلت للنهائيات بدون أي تسمية نومنية واحتلت المركز الثاني، وهي زوجة المطرب تامر حسني، من مواليد يوم 10 مايو 1991 في المغرب. إنتي بيديا، السيرة الذاتية



















إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)