بعد زواجها من عادل إمام.. 10 صور لـ داليا البحيرى تثير الجدل

مجلة إنتي حلوة : 
تصدرت الفنانة "داليا البحيري - Dalia El Behery" محرك بحث "جوجل" في السعودية بعد عرض الحلقة الـ 17 من مسلسل "فالنتينو" للزعيم عادل إمام الذي تزوجت منه. 
و تعد  الفنانة "داليا البحيري - Dalia El Behery" اللاتى تخطفن الأنظار بأناقتها وجمالها بمجرد ظهورها فى المهرجانات والحفلات ومختلف المناسبات التى تتعلق بالسينما والفن.
تتميزالفنانة "داليا البحيري - Dalia El Behery"، بالتنوع والأختلاف فى إطلالتها بشكل أنيق وجميل، كما تفضل ارتداء الون الاحمر والالوان الغامقة والعصرية التى تكشف عن شخصيتها. 
تميل االفنانة "داليا البحيري - Dalia El Behery"، إلى اختيار ألوان الماكياج الهادئة للعيون التى تبرز عن جمالها الطبيعي، وذلك مع لمسات بسيطة من أحمر الشفاه الاحمر الغامق الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها.
كما الفنانة "داليا البحيري - Dalia El Behery" تفضل ترك شعرها البنى الطويل منسدلا بين كتفيها في كثير من الإطلالات مع رفع خصلات بسيطة لتبرز عن جمال ملامحها.
مسلسل "فالنتينو" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، ووفاء صادق، وطارق الإبيارى، وهدى المفتى، ومحمد كيلانى، ورانيا محمود ياسين، وإلهام عبد البديع، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، وأحمد فريد، وجميل برسوم، ومحسن منصور، وعلاء عمرو، وعدد آخر من الفنانين.
"فالنتينو" تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعى، حول "نور عبد المجيد" الشهير بفلانتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته دلال.
معلومات عن (داليا البحيري - Dalia El Behery):
داليا البحيري، ممثلة مصرية، من مواليد يوم 15 أكتوبر 1970 بمحافظة الغربية في مصر. إنتي بيديا، السيرة الذاتية









إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)