غريبة وجريئة.. أبرز فساتين ناهد السباعي المثيرة للجدل في عيد ميلادها

مجلة إنتي حلوة : 
تحتفل اليوم  الأثنين الفنانة "ناهد السباعي - Nahed Elsebai" بعيد ميلادها الـ 33، تتمتع ناهد السباعى بذوق غريب و مختلف فى اختيار الإطلالات التى تظهر بها فى مختلف المناسبات و بالأخص فى المهرجانات على السجادة الحمراء، فهى تعتمد على التصميمات ذات الأقمشة الغريبة و الغير تقليدية.
 "ناهد السباعي - Nahed Elsebai" من الفنانات اللاتى تفاجئ متابعيها من حين لأخر بلوك أو إطلالة جديدة و غير تقليدية، فهى تفضل دائما التغيير و التنوع و تجربة التصميمات والأزياء الجديدة و الغير تقليدية التى تجعلها محط أنظار الجميع.
كما تتميز إطلالات "ناهد السباعي - Nahed Elsebai" بأنها ذو طابع جرئ و ملفت، ولكن على الرغم من ذلك تعد من النجمات اللاتى يعشقن الموضة، كما تقوم ناهد السباعى بتنسيق قطع الأكسسوارات و المجوهرات التى تزيد من جاذبيتها.
تحرص "ناهد السباعي - Nahed Elsebai" على اختيار تسريحات الشعر وصيحات المكياج التى تتناسب معها و تكشف عن جمال ملامحها.
معلومات عن (ناهد السباعي - Nahed Elsebai):
ناهد السباعي ممثلة مصرية. وهي حفيدة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان والدتها هي المنتجة ناهد فريد شوقي خالتها الممثلة رانيا فريد شوقي. شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، كما أنها شاركت في فيلم عالمي بعنوان «بعد الموقعة» وفاز في مهرجان كان عام 2012، من مواليد يوم 25 مايو 1987 في القاهرة، مصر. إنتي بيديا، السيرة الذاتية
شاهد ايضا .. المزيد من صور ناهد السباعي - Nahed Elsebai










إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)