أنيقة ولافتة.. 10 فساتين تبرز أنوثة نجوى كرم

مجلة إنتي حلوة : 
تصدرت الفنانة "نجوى كرم - Najwa Karam"، مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد حفلها أمس احتفالا بعيد الفطر المبارك.
أطلت "نجوى كرم - Najwa Karam" بإطلالة جذابة في الحفل، مرتدية فستان باللون الأسود من أعلى لا يحمل أي نقوشات، أما من أسفل فانسدل الفستان بشكل جمالي جديد يشبه الجيبه باللون الأبيض منقط باللون الأسود، مع وضع حزام جلدي باللون الأحمر الناري على منطقة الخصر لإبراز قوامها الرشيق.
وتتميز الفنانة "نجوى كرم - Najwa Karam" بإطلالتها الأنيقة التي تخطف الأنظار في جميع حفلاتها، فهي تتألق بالفساتين الأنيقة المطرزة ذات الألوان التي تناسبها وتناسب لون بشرتها وقوامها الرشيق.
كما تميل "نجوى كرم - Najwa Karam"، أن تظهر بتسريحات شعر بسيطة لكنها على أحدث صيحات الموضة، فهي تفضل الشعر المجعد البسيط المنسدل أعلى الكتف، أو الشعر المرفوع لأعلى بطريقة الفورمة.
أما من الناحية الجمالية فتختار "نجوى كرم - Najwa Karam" أن تبرز جمالها ببعض اللمسات الناعمة، فهي تفضل أن تضع اللون البني الهادئ أو الكاشمير في الشفاه، مع استخدام الماسكرا والكحل الأسود لإبراز جمال عيناها.
معلومات عن (نجوى كرم - Najwa Karam):
نجوى كرم، مغنية لبنانية، أطلق الإعلامي اللبناني جورج إبراهيم الخوري لقب شمس الأغنية اللبنانية عليها. تعتبر من أكثر الفنانات شعبية وجماهيرية في الوطن العربي، من مواليد يوم 26 فبراير 1966 في زحلة، لبنان. إنتي بيديا، السيرة الذاتية
شاهد ايضا .. المزيد من صور نجوى كرم - Najwa Karam









إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)