U3F1ZWV6ZTEzMTYxOTM2Njc5X0FjdGl2YXRpb24xNDkxMDY1ODU1MzI=
recent
أخبار ساخنة

على الموضة وملفتة.. 15 صورة تظهر أناقة إطلالات رانيا منصور فى عيد ميلادها

مجلة إنتي حلوة : 
شاركت الفنانة  الشابة "رانيا منصور - Rania Mansour" متابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بـstories جديدة لها خلال تلقيها رسائل تهنئة بمناسبة عيد ميلادها من قبل أصدقائها.
تعد "رانيا منصور - Rania Mansour" من النجمات اللاتى يلفتن الأنظار بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء، حيث تحرص على اختيار صيحات الفساتين الملفتة و التى يميل بعضها إلى الجرأة، ولكن تتسم فساتين رانيا منصور بأنها تكشف عن ذوقها الرفيع و قوامها المثالى.
تعتمد "رانيا منصور - Rania Mansour" على الفساتين المصنوعة من الأقمشة الفخمة، بالإضافة إلى ذلك تقوم بتنسيق قطع المجوهرات و الإكسسوارات التى تزيد من جاذبيتها واناقتها أيضا.
أما الإطلالات الكاجوال والعصرية تحرص "رانيا منصور - Rania Mansour" على اتباع احدث صيحات الموضة و اختيار ما يتناسب و يتماشي مع قوامها، كما تقوم بتطبيق صيحات المكياج و تسريحات الشعر التى تكشف عن جمالها.
معلومات عن (رانيا منصور - Rania Mansour):
رانيا منصور ممثلة مصرية. ولدت في الجيزة. بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات وموديل بالفيديو كليب لفترة، ثم اتجهت إلى التمثيل بالمشاركة في عدة أعمال. كما أنها درست بكلية الآداب، من مواليد يوم 21 مايو 1986 في مصر.
شاهد ايضا .. المزيد من صور رانيا منصور - Rania Mansour














الاسمبريد إلكترونيرسالة