ناعمة و جذابة.. شاهد أبرز تسريحات شعر ياسمين صبري

مجلة إنتي حلوة : 
تعتبر "ياسمين صبري - Yasmine Sabri" من النجمات اللاتى يعشقن الموضة وإتباعها ولم يقتصر الأمر على الأزياء و الملابس فقط بينما يمتد إلى تسريحات الشعر و صيحات المكياج التى تكشف عن جمالها.
لفتت "ياسمين صبري - Yasmine Sabri" الأنظار حول تسريحات الشعر البسيطة و الجذابة المتناسقة مع وجهها و التى تكشف عن جمال ملامحها، فتحرص فى الكثير من الأحيان  على اختيار التسريحات البسيطة الغير مبالغ فيها.
وقد استطاعت  "ياسمين صبري - Yasmine Sabri"  بجمال تسريحات شعرها أن تجذب انتباه الجمهور، فهي كل فترة تطل على متابعيها بلوك وتسريحة لشعرها، حرصًا منها على التنوع.
تعتمد "ياسمين صبري - Yasmine Sabri" في بعض الأحيان أن تظهر  بالشعر الناعم الانسيابي المموج فهى من أكثر التسريحات المفضلة لديها فى الكثير من الصور،  ولكن نادرا ما تظهر بالشعر الكيرلى كما تألقت بتسريحة الشعر المرفوع و الكحكة  ما كشف عن جمال وجهها وملامحها الجذابة.
معلومات عن (ياسمين صبري - Yasmine Sabri):
ياسمين صبري؛ ممثلة مصرية صعدت سلم الشهرة سريعًا بأعمالها الفنية التي حققت شعبية واسعة في مصر والخليج والوطن العربي. اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة، من مواليد يوم 21 يناير 1987 في الإسكندرية، مصر. إنتي بيديا، السيرة الذاتية
















إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)