مبهرة و جذابة.. 20 صورة تبرز جمال نوال الزغبي في عيد ميلادها

مجلة إنتي حلوة : 
يصادف اليوم 29 يونيو عيد ميلاد الفنانة اللبنانية "نوال الزغبي - Nawal El Zoghbi" والتى أتمت عامها الـ 49، وعلى الرغم من ذلك لم تظهر عليها علامات التقدم فى العمر ولازالت تحافظ على جمالها و حيويتها.
"نوال الزغبي - Nawal El Zoghbi" من الفنانات العربيات اللاتى  يخطفن الأنظار بجمالها وأناقتها التى لا حدود لها.
وتحرص الفنانة اللبنانية على متابعة أحدث صيحات الموضة واختيار ما يتناسب معها و يكشف عن جمالها.
فساتين "نوال الزغبي - Nawal El Zoghbi" من أكثر القطع التى تكشف عن جمالها و ذوقها الرفيع، فهى تعتمد على التصميمات الفخامة والجذابة المتناسقة مع قوامها المثالى، كما تتميز فساتين نوال الزغبى بأنها مصنوعة من الأقمشة المطرزة التى تزيد من قيمتها.
تحمل أغلب تصميمات فساتين "نوال الزغبي - Nawal El Zoghbi" التى تظهر بها حفلاتها الغنائية توقيع دار الأزياء العالمية لابورجوازي، وتفضل "نوال الزغبي - Nawal El Zoghbi" اختيار الفساتين ذات الألوان المبهجة و الجذابة.
ومع الظهور فى كل حفل غنائى تلفت نوال الزغبى الأنظار حول المجوهرات الفخامة و القيمة التى تظهر بها، حيث تتميز بأرتدائها قطع المجوهرات المصنوعة من الأحجار الألماسية القيمة.
معلومات عن (نوال الزغبي - Nawal El Zoghbi):
نوال الزغبي، مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية لُقبت "بالنجمة الذهبية" وتعد من أكثر المغنيات اللبنانيات نجاحا في تاريخ الموسيقى الشرقية المعاصرة وفي العالم العربي، من مواليد يوم 29 يونيو 1971 في جل الديب، لبنان. إنتي بيديا، السيرة الذاتية
شاهد ايضا .. المزيد من صور نوال الزغبي - Nawal El Zoghbi



















إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)