فساتين مبهجة وأنيقة.. 10 إطلالات لـ ياسمين صبري بعد زواجها

مجلة إنتي حلوة : 
بعد أيام قليلة على زواج النجمة "ياسمين صبري - Yasmine Sabri" ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، امتلأ حساب ياسمين صبري على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، بالعديد من الصور الحديثة لها وبرفقة زوجها. 
أطلت "ياسمين صبري - Yasmine Sabri" على أنستجرام خلال الأسابيع الماضية بعد زواجها، بالعديد من الإطلالات الأنيقة والمميزة التي جعلتها حديث مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت عدة صور لها لتشارك جمهورها لحظات جديدة في حياتها. 
كانت أول إطلالة لياسمين صبري بعد زواجها في رمضان، في برنامج رامز مجنون رسمي، حيث اختارت لوك كاجوال اعتمد على الجينز والتي شيرت الأسود، وكانت حلقة ياسمين صبري من أنجح حلقات البرنامج.
وبعد أيام قليلة ظهرت "ياسمين صبري - Yasmine Sabri" بفستان مشجر مبهج ، خلال استضافة "البرونس ملك الكبدة " لإقامة عزومة في منزل ياسمين وأبو هشيمة للأصدقاء المقربين، وانتشرت صور الثنائي مع "البرنس".
ثم بدأت "ياسمين صبري - Yasmine Sabri" في نشر صور جديدة لها، حيث تألقت بفساتين أنيقة ومختلفة، منها المشجر والقصير والطويل، وصورة أخرة بفستان مشجر بالورود الحمراء وهي على متن طائرة. 
يبدو أن الفساتين المشجرة من الاستايلات المقربة لقلب "ياسمين صبري - Yasmine Sabri"، فقد اعتمدت عليها في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ وبألوان زاهية مبهجة منحتها إطلالات أنثوية مميزة . 
معلومات عن (ياسمين صبري - Yasmine Sabri):
ياسمين صبري؛ ممثلة مصرية صعدت سلم الشهرة سريعًا بأعمالها الفنية التي حققت شعبية واسعة في مصر والخليج والوطن العربي. اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة، من مواليد يوم 21 يناير 1987 في الإسكندرية، مصر. إنتي بيديا، السيرة الذاتية
شاهد ايضا .. المزيد من صور ياسمين صبري - Yasmine Sabri









إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)