بعد كشفها لشخصية المتحرش.. 10 صور لأبرز إطلالات لِلّا فضة على إنستجرام

مجلة إنتي حلوة : 
تصدرت الفنانة الشابة "لِلّا فضة - Lella Fadda" مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ما شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" stories جديدة.
وكشف ستورى "لِلّا فضة - Lella Fadda" على "إنستجرام" عن صورة الشاب المتحرش، الذى أثار جدلا واسعا خلال الساعات الماضية وسط الاتهامات المتلاحقة الموجهة إليه، بالاغتصاب والتحرش، بـ50 فتاة من الجامعة الأمريكية.
وكتبت "لِلّا فضة - Lella Fadda": "إنتوا مستوعبين المكتوب؟ الفكرة إن الشخص ده كلمني قبل كده مرة واتنين، أنا كنت ممكن أكون مكان أي واحدة من دول زي ما حد من صحابك أو أختك أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول".
وأضافت: "مش عايزة اسمع حد بيقول هي السبب، مش عايزة حد يقول حرام مستقبله، كفاية كده واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر عشان للأسف أهل الحيوان ده رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير".
وقد اعتادت "لِلّا فضة - Lella Fadda" على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، بإبراز الصور التى تألقت بها فى مختلف المناسبات.
معلومات عن (لِلّا فضة - Lella Fadda):
هي مغنية، مؤلفة وعازفة موسيقية وممثلة مصرية من مدينة القاهرة -مصر  درست المعهد الموسيقي في القاهرة بدا مشوارها عام 2019  أول ظهور لشخصية ليلى في مسلسل البرنس 
شاهد ايضا .. المزيد من صور لِلّا فضة - Lella Fadda








إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)