بعد تصدرها تريند جوجل.. 10 إطلالات تبرز جمال وأناقة نرمين الفقي

مجلة إنتي حلوة : 
تصدرت الفنانة "نرمين الفقي - Nermin El Feqi" مؤشرات البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشرها صورة جديدة لها بالملابس الرياضية والكمامة، والتي أبرزت رقتها ورشاقتها المعهودة.
وتتألق "نرمين الفقي - Nermin El Feqi" باستمرار بإطلالات مميزة ومختلفة، وتشارك متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحظى صورها على إعجاب الكثير من متابعيها.
وتختار "نرمين الفقي - Nermin El Feqi" ملابس أنيقة وملائمة لها وتتنوع بين الكاجوال والسهرة، فلا تسير على وتيرة واحدة، وتفضل الألوان التي تدل على البهجة وتعبر عن الأناقة، مثل: الذهبي والأسود والفضي اللامع الذي يعبر عن الفخامة.
وتعتمد غالبا "نرمين الفقي - Nermin El Feqi" على المكياج الناعم، وصرحت دائما بأنها تقوم بوضع المكياج لنفسها، حيث تختار ما يتناسب مع بشرتها البرونزية، مما يجعلها تعتمد على الألوان الترابية، وتضع الألوان الهادئة من أحمر الشفاه باللون الكشمير.
وتترك "نرمين الفقي - Nermin El Feqi" ترك شعرها منسدلا عبر كتفيها بطريقة انسيابية ناعمة، كما أنها تعتمد على اقتناء الاكسسوارات الناعمة والبسيطة، بل إنها تختار ما يلائم إطلالتها.
معلومات عن (نرمين الفقي - Nermin El Feqi):
نِرمِين الفِقِي، مُمثّلة مِصرِية. بدأَت في مَجال الإعلانات في بِداية التّسعينيّات كمُمثّلة إِعلاَن، ثم في مَجال التّمثيلِ التليفزيُونيّ والمسرحِيّ والسِّينِمائِيّ، من مواليد يوم 21 يونيو 1972 في الإسكندرية، مصر. إنتي بيديا، السيرة الذاتية
شاهد ايضا .. المزيد من صور نرمين الفقي - Nermin El Feqi









إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)