recent
أخبار ساخنة

بفساتين رائعة.. ريا أبي راشد تبهر متابعيها في مهرجان فينسيا

مجلة إنتي حلوة : 
حرصت الإعلامية "ريا أبي راشد - Raya Abirached" على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، بصورها خلال مشاركتها في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.
خطفت "ريا أبي راشد - Raya Abirached" الأنظار في الصور بإطلالات من اختيار الاستايلست سيدريك حداد، حيث أطلت بفستان أنيق باللون الأسود واتسم التصميم بأنه كشف عن قوامها الممشوق.
أما إطلالتها الثانية ارتدت فستان ملفت طويل باللون اللبني الفاتح واتسم التصميم بصيحة الكتف الواحد التي تتصدر احدث صيحات الموضة، وحمل التصميم توقيع مصمم الأزياء رامي القاضي.
بينما إطلالتها الأخيرة  كانت من اختيار الستايلست مايا وليمز، تألقت بفستان متوسط الطول  ذو أكمام مكشوفة باللون التركواز وتميز التصميم بالشراشيب التي زادت من أناقتها، وحمل توقيع Lavish Alice.
معلومات عن (ريا أبي راشد - Raya Abirached):
ريّا أبي راشد، مذيعة لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة إم بي سي منذ عام 2003. منذ عام 2010 وهي تقوم في تقديم برنامج المواهب الشهير أرابز غوت تالنت إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر. كما تنفرد بتقديم برنامجها الخاص سكووب. الذي يغطي آخر أخبار هوليود بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين، من مواليد يوم 12 مايو 1977 في لبنان. إنتي بيديا، السيرة الذاتية
شاهد ايضا .. المزيد من صور ريا أبي راشد - Raya Abirached





google-playkhamsatmostaqltradent