صور - أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي

مجلة إنتي حلوة
شهِدَت السجادة الحمراء تنافسًا واضحًا بين النجمات والممثلات العالميات اللواتي أبهرن الجميع بإطلالاتهن الساحرة في مهرجان كان السينمائي لدورته الـ71 والذي انطلقت فعالياته في مدينة كان في جنوب فرنسا يوم أمس الثلاثاء.
وخطفت النجمة الأمريكية "كريستين ستيورات"، بطلة فيلم "Twilight"، أنظار الجميع بإطلالتها السوداء الخلابة، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من النجمات أمثال: "كيت بالنشيت" و"جوليانا موري".

وهنا نستعرض أجمل الإطلالات في مهرجان "كان" السينمائي:
1. كيت بلانشيت
تألقت الممثلة الاسترالية- الأمريكية بإطلالة وردية غاية في الأناقة، فاختارت ارتداء بليزر وردي اللون وبنطال مطابق من توقيع المصممة الإنجليزية " ستيلا مكارتني"، وتزيَّنت بعقد طويل ذهبي اللون، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة ومموجة.
 2. جوليانا موري
خطفت الممثلة الأمريكية الأنظار ناحية فستانها الأحمرالأنيق من مجموعة دار أزياء "جيفينشي" الذي تزيَّن بذيل طويل مُبَطن بالريش الأحمر، وأكملت إطلالتها النارية بتسريحة شعر على شكل كعكة مرفوعة، وتزيَّنت بأقراط طويلة مرصَّعة.
3. بينيلوبي كروز
أبهرت الممثلة الإسبانية الجميع بفستانها الأسود الانيق المزيَّن بالريش الأسود وقماش التول، وما زادها جمالًا وأناقة المجوهرات من الذهب الأبيض المرصَّع بالألماس.
4. كريستين ستيورات
تألقت الممثلة الأمريكية وبطلة فيلم Twilight بفستان أسود غاية فالأناقة مزيَّن بكشاكش سوداء وقماش الشيفون الشفاف، وأكملت إطلالتها بلمسة من الجرأة وتلحدة معتمدةً مكياج عيون دخاني.
5.رومي ستريجد
تألقت عارضة الأزياء الهولندية بفستان معدني بفتحات جانبية وتنورة بكسرات كاملة، مبرزًا رشاقتها وطول قامتها.
... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)