كيم كارداشيان تكشف صدرها أكثر من اللازم.. وكيندال لا ترتدي تي شيرت!

مجلة إنتي حلوة
توجّهت فتيات كارداشيان كيم وكيندال وكايلي بقيادة والدتهم المديرة كريس جينر إلى مأدبة العشاء التي أقامتها مجلّة "بزنس الأزياء"، والتي حصلت ليلة أمس الثلاثاء مُباشرةً بعد سهرة الميت غالا.
أقامت مجلة Business of Fashion سهرة العشاء في مطعم Peachy's/Chinese Tuxedo الفاخر، ودعت إليها ألمع أسماء النجوم الذين يمتلكون بصمة في عالم الأزياء، ومن بينهن فتيات آل كارداشيان، وذلك احتفالاً بإصدار عددها الجديد تحت عنوان The Age of Influence أي "عصر المؤثّرين".
لم تبتعد فتيات كارداشيان عن أسلوبهن في اختيار الإطلالات الجريئة، فارتدت كيم فُستان جريء بتوقيع علامة فيرساتشي لونه أصفر، جاء بفتحة صدر ضخمة إلى جانب فتحة جانبية وصلت إلى أعلى الفخذ، كما أضافت الكثير إلى طولها بانتعال صندل مكشوف لونه أصفر أيضاً.
أمّا شقيقتها كيندال جينر، فارتدت بدلة مهنية لونها أبيض، لكنّها تخلّت عن ارتداء قميص أو تي شيرت أسفلها، كما انتعلت في قدميها كعب عالي لونه برتقالي صارخ.
لفتت كريس جينر، المُديرة لإمبراطورية كارداشيان، الأنظار إليها بإطلالة كلاسيكية، بعكس إطلالتها التي ارتدتها في حفل الميت غالا، والتي شبهها الجمهور بمنفضة الغبار، فتألّقت بفستان ميني لونه أسود، وانتعلت معه كعب عالي لونه أسود أيضاً.
يبدو أنّ كايلي جينر استمعت لرأي الجمهور بخصوص قوامها الذي أبرزته في ليلة الميت غالا، إذ أشاروا بأنه لم يكن مُتناسقاً بعد إنجابها لطفلتها ستورمي قبل 3 أشهر، فاختارت أن تخفي مفاتنها أسفل فُستان مُحتشم، اختلطت ألوانه بين الأزرق سماوي والبني الطيني، مع انتعالها صندل مكشوف في قدميها.
... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)