بـ إطلالة مبهرة.. أحلام تخطف الأنظار فى أحدث جلسة تصوير

مجلة إنتي حلوة : 
شاركت الفنانة "أحلام - Ahlam"، متابعيها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بأحدث إطلالة لها من برنامج "the voice".
وأطلت بها "أحلام - Ahlam"، بفستان طويل من الشيفون البيلسيه والقطيفة المضلع باللون الأسود، ووضعت حزاما على الخصر ليبرز رشاقتها وأناقتها باللون الذهبى ونسقت فوقه جاكيت باللون الذهبى والأسود وبأكمام طويلة منتهية بتفصيلة الريش الأسود الأنيقة.
وانتعلت "أحلام - Ahlam" boot طويلا من القطيفة باللون الأسود، واختارت مجموعة من الأكسسوارات الذهبية التى تتناسب مع إطلالتها الساحرة.
واعتمدت "أحلام - Ahlam" فى الماكياج على الألوان البنية الفاتحة كـ آيشادو للعيون مع الرموش السوداء، والعدسات اللاصقة، ووضغت احمر شفاه باللون البيج الفاتح ، وتركت شعرها البنى منسدلًا بين كتفيها بطريقة بسيطة وأنيقة تبرز جمالها.
معلومات عن (أحلام - Ahlam):
أحلام الشامسي، مغنية إماراتية. تلقب نفسها بـ «الملكة»، كما لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب «فنانة الخليج»، كما تُعتبر أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجاناتّ قرطاج المعروفة بأسم «سوسة والحمامات»، من مواليد يوم 13 فبراير 1969 في المنامة، البحرين. إنتي بيديا، السيرة الذاتية









إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)