بعد تصدرها التريند.. 15 صورة تكشف جمال مكياج هنا شيحة

مجلة إنتي حلوة : 
تصدرت الفنانة "هنا شيحة - Hana Shiha" مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أدلى الفنان أحمد فلوكس ببعض التصريحات حول انفصاله عن هنا شيحة خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة".
تعتبر "هنا شيحة - Hana Shiha" من النجمات اللاتى يخطفن الأنظار بمكياجهن الجذاب والناعم الذى يزيد من جمالها ويمنحها إطلالة فخمة وراقية، مما جعلها محط أنظار الكثير من الفتيات لاتباع طريقتها فى وضع المكياج.
تميل "هنا شيحة - Hana Shiha" إلى البساطة وعدم المبالغة في استخدام مساحيق التجميل، سواء فى النهار أو عند حضورها المناسبات والمهرجانات، كما تفضل استخدام ألوان المكياج الترابية والهادئة التى تعزز من جمال ملامحها.
يعد المكياج الهادئ هو أحد أساليب المكياج المفضلة لدى "هنا شيحة - Hana Shiha"، لذلك تعتمده في الكثير من إطلالاتها، كونه يتنتاغم ويتناسب مع بشرتها ويمنحها إشراقة طبيعية، كما تحرص على تطبيق تسريحات الشعر التى تكشف عن جمالها أيضا.
معلومات عن (هنا شيحة - Hana Shiha):
هنا شيحة هي ممثلة مصرية من أسرة فنية، فهي الأخت الصغرى للممثلة حلا شيحة. بدأت العمل الفني بعمر الخامسة عشرة ونالت أول بطولاتها أمام الفنانة ليلى علوي وحنان ترك في فيلم حب البنات على الرغم أن كانت بالسنة الرابعة بمشوارها الفني، من مواليد يوم 25 ديسمبر 1985 في بيروت، لبنان.













إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)