مبهجة ومبهرة.. شاهد أجمل فساتين يسرا بعد تصدرها الترند

مجلة إنتي حلوة : 
تتمتع  الفنانة القديرة "يسرا - Yousra" بذوق رفيع في اختيار الإطلالات والملابس التي تظهر بها، وبالأخص عند ارتدائها الفساتين سواء الكاجوال أو للسهرة  فهي لها ذوق رائع في اختيار الفساتين.
تقوم "يسرا - Yousra" باختيار تصميمات الفساتين التى تتناسب معها و تبرز قوامها المثالي والرشيق وتمنحها مظهرا جذابا، كما تعتمد على الموديلات ذات الأقمشة الفخامة و الألوان المبهجة التى تزيد من جاذبيتها.
تجمع فساتين الفنانة القديرة "يسرا - Yousra" بين الرقي العصري وبين الكلاسيكية الفاخرة لكنها تحرص في نفس الوقت على اختيار الفساتين التي تتسم بطابع الفخامة.
وتختار "يسرا - Yousra" قصات الفساتين التي تبرز جمالها، كما تتميز فساتينها بالتنوع بين الموديلات القصيرة والطويلة والقصات المختلفة فهى تحرص إلى حد كبير على التنوع وعدم التكرار.
كما تحرص "يسرا - Yousra" على تنسيق قطع المجوهرات الفخامة  التى تزيد من فخامة إطلالتها، وتعتمد على تسريحات الشعر وصيحات المكياج التى تمنحها إطلالة متكاملة.
معلومات عن (يسرا - Yousra):
يسرا، ممثلة مصرية، قدمت عدداً كبير من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية، وهي سفيرة نوايا حسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، من مواليد يوم 10 مارس 1951 في القاهرة، مصر. إنتي بيديا، السيرة الذاتية














إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)